Widgets Magazine
01:31 16 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    صالة الانتظار في مطار دمشق الدولي

    شكوى سيدة تطيح بمدير مطار دمشق من منصبه (فيديو)

    © AFP 2019 / JOSEPH EID
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    زار رئيس مجلس الوزراء السوري عماد خميس أمس مطار دمشق الدولي.

    وحسب وكالة الأنباء السورية (سانا) أعفى المهندس خميس مدير مطار دمشق الدولي باسل معدنلي كما وجه بإنهاء عقود استثمار الشركة الخاصة التي تقدم الخدمات في المطار، إثر شكوى لإحدى القادمات في المطار.

    وكان خميس زار أمس مطار دمشق بهدف الاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والإجراءات المتخذة استعدادا لانطلاق الدورة الـ59 لمعرض دمشق الدولي، الخميس المقبل واطلع على التحضيرات الجارية فيه والخدمات التي يقدمها خلال فترة المعرض.

    ونشرت صفحة "يوميات قذيفة هاون في دمشق" على موقع "فيسبوك" فيديو  ظهرت فيه امرأة من المسافرات الآتيات إلى المطار وهي تشكو لرئيس الحكومة والوفد المرافق له المشكلات التي تعانيها في المطار.

    وقد تجول خميس في جميع أقسام المطار واطلع على أعمال الصيانة التي تمت فيها لتحسين الخدمات المقدمة في المطار، والتقى  عددا من المواطنين القادمين والمغادرين من المطار واستمع منهم إلى الخدمات التي تقدم لهم وإلى الإشكاليات التي تعترضهم ووجه بمعالجتها فورا واتخاذ إجراءات لتذليل كل العقبات والصعوبات التي تعترض عمل المطار.

    من جهته أكد وزير النقل المهندس علي حمود أن هناك خمس بوابات كانت متوقفة منذ بداية الحرب على سوريا تمت إعادة فتحها خلال فترة المعرض وتجهيزها لتستطيع استيعاب جميع نشاطات المطار خلال فترة المعرض مبينا أنه تم تقديم حسم 25 بالمئة على تذاكر السفر للقادمين والمغادرين خلال فترة المعرض و50 بالمئة على شحن البضائع القادمة مع المشاركين في المعرض.

    بدوره لفت وزير الداخلية اللواء محمد الشعار إلى أن هناك جملة من التسهيلات التي تم اتخاذها في المطار وخصوصاً في قسم الهجرة والجوازات لتسهيل وصول المشاركين إلى المعرض بشكل سلس لافتا إلى أنه تمت زيادة عدد المنافذ في مركز المطار لاستيعاب الوفود القادمة.

    انظر أيضا:

    نتنياهو: إسرائيل تعارض بشدة أي تواجد عسكري لإيران في سوريا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, مدير مطار دمشق, إقالة, مطار دمشق, عماد خميس, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik