14:38 GMT20 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    قتل جنديان سعوديان في معارك على حدود المملكة الجنوبية مع اليمن، مساء أمس الثلاثاء، ليرتفع عدد قتلى المملكة على الشريط الحدودي منذ 10 مايو/أيار، إلى أكثر من 50 عسكرياً.

    وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، "واس"، أن "الجندي أول وليد بن إبراهيم شريفي، والعريف علي بن يعقوب طميحي، من حرس الحدود، قتلا أثناء تأدية واجب الدفاع عن الوطن في قطاع العارضة جازان بالحد الجنوبي". وأضافت الوكالة، أنه تم تشييع جثماني الجنديين شريفي وطميحي في محافظتي أبو عريش وصبيا على التوالي.

    ​جموع المصلين تشيع شهيد الواجب العريف علي بن يعقوب طميحي.#واسhttps://t.co/SPFk7DNgBu pic.twitter.com/Xg82RKziGk

    ولم تتطرق الوكالة السعودية إلى ملابسات مقتل الجنديين، لكن وسائل إعلام سعودية تحدثت عن صد هجوم لجماعة أنصار الله "الحوثي" في جازان، وانفجار لغم أرضي بدورية عسكرية.

    ويشهد الشريط الحدودي تصعيدا كبيرا، حيث كثف مسلحي جماعة "أنصار الله" من هجماتهم الصاروخية على الأراضي السعودية، في وقت يواصل طيران التحالف العربي، بقيادة السعودية، شن غارات على مواقع مسلحي الحوثي وصالح في المناطق الحدودية.

    انظر أيضا:

    خسائر السعودية تتزايد عسكريا على الحدود مع اليمن
    "أنصار الله" تقصف بصاروخ باليستي تجمعا لقوات هادي على الحدود السعودية
    مقتل وجرح 20 مسلحا في مواجهات على الحدود اليمنية السعودية
    اشتباكات عنيفة في "ميدي" على الحدود السعودية اليمنية
    الكلمات الدلالية:
    اليمن, الجيش السعودي, التحالف العربي في اليمن, اشتباكات عنيفة, قتلى عسكريين, الأزمة اليمنية, لغم, دورية أمنية, الحدود اليمنية السعودية, أخبار اليمن الأن, أخبار السعودية اليوم, أخبار العالم الآن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook