18:13 19 فبراير/ شباط 2018
مباشر
    جندي لبناني على الحدود السورية اللبنانية

    وزير لبناني: لا يمكن قطع العلاقات مع سوريا

    © REUTERS/ MOHAMED AZAKIR
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20

    أكد وزير الصناعة اللبناني، حسين الحاج حسن، أنه لا يمكن عزل سوريا، والعلاقات معها لم تنقطع، ومن مصلحة البلدين والشعبين تفعيل الاتفاقات الموقعة.

    وأشار الوزير، في تصريح لمراسل "سبوتنيك"، إلى أن العلاقات بين سوريا ولبنان هي مصالح عميقة وستستمر ولنا كلبنانيين كل المصلحة في استمرارها.

    لافتاً إلى أن معرض دمشق الدولي هو دليل على تعافي سوريا الاقتصادي بعد التعافي العسكري والأمني وبعد الانتصارات التي حققتها سوريا وحلفاؤها على المشروع الأمريكي والإسرائيلي والإرهابي في سوريا.

    واعتبر الوزير اللبناني أن المشاركة اللبنانية في معرض دمشق الدولي هي، في هذه الظروف، مشاركة طبيعية وضرورية في الانتصار والفرح ولنكون معا في عملية النهوض الاقتصادي اللبناني والسوري وعملية إعادة الإعمار في سوريا".

    وافتتح وزراء، الصناعة حسين الحاج حسن، والأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، والزراعة غازي زعيتر، الجناح اللبناني في معرض دمشق الدولي، بحضور حشد كبير من أعضاء الوفد اللبناني ومشاركة نحو 40 شركة لبنانية.

    وسبق أن أعلن وزيرا الصناعة والزراعة  اللبنانيان أن زيارتهما إلى دمشق هي تلبية لدعوة رسمية لزيارة سوريا والمشاركة في معرض دمشق الدولي.

    انظر أيضا:

    قصة منقذ الكلاب والقطط في لبنان (فيديو وصور)
    هل بدأت العملية العسكرية ضد الإرهابيين في جرود لبنان؟
    لبنان يلغي مادة في قانون العقوبات تحمي المغتصب من العقاب
    الكلمات الدلالية:
    لبنان, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik