01:55 GMT16 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الملف القطري... السعودية ودول الجوار (76)
    0 20
    تابعنا عبر

    قال المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، اليوم الأربعاء، إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، سدد ديونا كبيرة عن أفراد الأسرة الحاكمة بهدف كسب رضاهم.

    أوضح سعود القحطاني، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن الشيخ تميم سدد ديون كل أفراد أسرة آل ثاني التي تقل عن مليوني ريال قطري.

    وكتب في تغريدته، "خبر حصري: تميم سدد أمس كل ديون أسرة آل ثاني الأقل من مليوني ريال، الله يعز أبو فهد اللي خلاه يسددهم ويستاهلون، وعقبال باقي الشعب #أتحداه_يجحد"

    وأضاف القحطاني في تغريدة أخرى، "قريبا: سأحكي لكم عن الجرائم التي اقترفها #قذافي_الخليج بحق أسرة آل ثاني الكرام.  وهاهو اليوم يحاول كسب رضاهم. لا يصلح العطار ما أفسد الدهر".

    ​وتصاعد الحديث عن وجود خلاف داخل الأسرة الحاكمة لقطر، بعد ظهور الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في السعودية الأسبوع الماضي ولقائه بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وتوسطه لديهم لتسهيل إجراءات نقل حجاج قطر في ظل مقاطعة الرياض لجارتها الدوحة بسبب سياستها الخارجية التي تعتبرها تهديداً لأمنها.

    الموضوع:
    الملف القطري... السعودية ودول الجوار (76)

    انظر أيضا:

    قطر تنفي عدم السماح للخطوط السعودية بنقل الحجاج القطريين
    وكالة أمريكية تكشف دور السعودية المزعوم في وصول عبد الله آل ثاني إلى حكم قطر
    السعودية تكشف عما ستفعله مع حجاج قطر
    وزير خارجية قطر: فتح السعودية للحدود وما سبقه من المنع خطوتان لهما دوافع سياسية
    الكلمات الدلالية:
    تميم بن حمد آل ثاني, حصار قطر, مقاطعة قطر, الأزمة القطرية الخليجية, تغريدة, أخبار قطر, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, تويتر, ديون, الديوان الاميري القطري, الديوان الملكي السعودي, سعود القحطاني, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook