20:38 20 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    محمد بن سلمان

    صحيفة: اعتقال أمراء وضباط تابعين لـمحمد بن نايف في سجن سري

    © REUTERS / SAUDI-HAJ/MILITARY PARADE
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    السعودية... اعتقال الأمراء وكبار رجال الأعمال (69)
    132210

    نقلت صحيفة "هاف بوست" عن مصادر أنه تم العثور على معلومات تفيد باستخدام ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، سجناً سرياً زج فيه عدداً من الضباط والأمراء.

    ونقلت الصحيفة عن صفحة "العهد الجديد"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الأحد، أنها عثرت على معلومات تفيد باستخدام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سجناً سرياً زج فيه عدداً من الضباط والأمراء.

    وادعت الصفحة، التي تزعم أنها مقربة من غرفة صانعي القرار داخل القصر الملكي في السعودية،  أن بن سلمان استخدم السجن الموجود في منطقة القِدِيَة "الواقعة جنوب غربي الرياض"، مضيفةً أن المسجونين هم عدد من الأمراء والضباط يتبعون إلى ولي العهد السابق، محمد بن نايف، بالإضافة إلى عدد من ضباط سلاح الجو.

    كما زعمت الصفحة، غير الموثقة، أن عدد الضباط المحتجزين في السجن السري لبن سلمان وصل إلى 70 ضابطاً، مضيفةً أن من بينهم رتب عليا مختلفة "رتبة مقدم فما فوق"، و2 منهم برتبة لواء.

    وكان “العهد الجديد” الذي يتابعه أكثر من 150 ألف شخص على تويتر، سرب العديد من المعلومات عن أسرة آل سعود الحاكمة. وفي الوقت الحالي تقوم "سبوتنيك" بالتأكد من مصداقية هذه المعلومات.

    الموضوع:
    السعودية... اعتقال الأمراء وكبار رجال الأعمال (69)

    انظر أيضا:

    صحيفة: بن سلمان سيعزل الجبير ويعين شقيقه وزيرا للخارجية
    بن سلمان يحضر عرضا عسكريا لقوات أمن الحج (فيديو)
    محمد بن سلمان يوجه رسالة إلى الأسرة الحاكمة في قطر
    الأمير محمد بن سلمان يتلقى اتصالا من تيلرسون
    رسالة جمال خاشقجي للأمير محمد بن سلمان
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, ضباط, أمراء, سجناء, سجن, أخبار العالم, أخبار السعودية, تويتر, اعتقالات, الديوان الملكي السعودي, الحكومة السعودية, سعود القحطاني, الأمير محمد بن نايف, عادل الجبير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik