03:41 GMT17 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    ذكر مصدر عسكري لمراسل سبوتنيك، اليوم الأربعاء، أن الجيش السوري قصف مقرات وتحركات تنظيم داعش في أرياف الرقة الجنوبي ودير الزور الغربي وحماة الشرقي ما أدى إلى القضاء على أعداد من مسلحي داعش.

    دمشق — سبوتنيك. وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك": "إن الجيش السوري قصف مقرات وتحركات تنظيم "داعش" في أرياف الرقة الجنوبي ودير الزور الغربي وحماة الشرقي، ما أدى إلى القضاء على أعداد من مسلحي "داعش" وتدمير آليات تابعة لهم ومستودعي ذخيرة".

    وأكد المصدر على أن "القصف أسفر عن مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير / 22 / سيارة متنوعة و / 2 / مستودعي ذخيرة و/ 3 / دبابات وعربة مدرعة للمسلحين."

    هذا وكان رئيس هيئة العمليات العامة التابعة لهيئة الأركان الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، قد أعلن في 21 آب /أغسطس، أن القوات السورية بدعم من سلاح الجو الروسي تتقدم نحو دير الزور من ثلاثة اتجاهات.

    وتشارك القوات الجوية الفضائية الروسية ووحدات الأسطول البحري في العمليات القتالية في سوريا إلى جانب الجيش السوري وبناء على طلب رسمي من الرئيس، بشار الأسد، بالتوازي مع جهود روسيا في الساحة الدبلوماسية، التي أدت إلى إنشاء مناطق خفض التصعيد في سوريا، حيث يشارك المراقبون الروس ووحدات الشرطة العسكرية الروسية في الحفاظ على الأمن في تلك المناطق.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...نيران الجيش السوري تلاحق المسلحين في شرق دمشق
    الجيش السوري يقضي على مجموعة كبيرة من "داعش" في حوض الفرات
    الدفاع الروسية: الجيش السوري يتقدم لفك حصار دير الزور
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook