14:14 GMT11 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (71)
    187
    تابعنا عبر

    علق رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، على تصريحات الرئيس اليمني السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح، والذي قال في لقاء أمس مع قناة ""اليمن اليوم"، إنه لا يوجد أي خلاف مع "أنصار الله.

    وأكد "الحوثي"، أنه مع حلحلة الاختلالات في مؤسسات الدولة. وقال في منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":لرئيس المؤتمر نحن مع حلحلة الاختلالات من أَثناء لجنة من الحكماء والعقلاء، إذا وافقتم بالتطبيق، فنحن حاضرون".

    وأضاف "لقد عرضنا سابقا وهي خطوة إيجابية وعملية.

    وكان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح نفى، أمس الاثنين، وجود أي خلافات بين حزب "المؤتمر الشعبي العام" وجماعة "أنصار الله"، مشيرا إلى أن هناك من يثير النعرات الطائفية والشكوك بين المؤتمر و"أنصار الله".

    وقال صالح، في لقاء تلفزيوني على قناة "اليمن اليوم"، إنه لا يوجد للمؤتمر أي تحالفات خارجية وليس هناك مساومة، مؤكداً أن هناك من يعمل على شق الصف، واصفا إياهم بـ"الطابور الخامس"، وأنهم لن يستطيعوا أن يشقوا الصف بينه وبين "أنصار الله".

    الموضوع:
    مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (71)

    انظر أيضا:

    صالح يحدد مستقبل علاقته بجماعة "أنصار الله"
    صالح يطالب بتسليم قتلة خالد الرضي للعدالة
    صالح: ابني كان المستهدف للاغتيال (فيديو)
    قيادي في الجيش اليمني يكشف لـ"سبوتنيك" حقيقة وضع صالح قيد الإقامة الجبرية
    وكالة أمريكية تكشف حقيقة وضع علي عبد الله صالح قيد الإقامة الجبرية في صنعاء
    الكلمات الدلالية:
    العلاقة بين صالح وأنصار الله, أخبار اليمن, أخبار العالم, الأزمة اليمنية, تويتر, التحالف بقيادة السعودية, جماعة أنصار الله الحوثي, حزب المؤتمر الشعبي, الحكومة اليمنية, محمد علي الحوثي, علي عبد الله صالح, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook