20:16 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    البحرين

    البحرين تستضيف أكبر معرض عسكري في الشرق الأوسط

    Flyingway.com
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    تستضيف البحرين، خلال الفترة من 16 إلى 18 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، فعاليات "معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017" في نسخته الأولى، وذلك بتنظيم من قوة دفاع البحرين (الجيش)، وتحت رعاية القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

    القاهرة — سبوتنيك. حسبما أفادت صحيفة "الأيام" البحرينية، اليوم الاثنين، "سيتم عرض أحدث المعدات والأسلحة في نظم الدفاع البرية والجوية والبحرية والقوات الخاصة، وذلك بمشاركة أكثر من

     100 عارض دولي، إضافة إلى العديد من الفعاليات المصاحبة، كالرماية وعروض المركبات العسكرية وهبوط المظليين والسفن الحربية".

    وأكد قائد الحرس الملكي ورئيس المؤتمر، العميد الركن ناصر بن حمد آل خليفة، أن اللجنة العليا للمعرض تتطلع إلى تنسيق الجهود العسكرية والدبلوماسية، لتعزيز التعاون بين البحرين والمجتمع الدولي، ودعم قوة دفاع البحرين في تطوير قدراتها الدفاعية، وإبقائها في حالة الجاهزية القتالية العالية.

    ويعد "مؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017"، أحد أهم المعارض العسكرية في منطقة الشرق الأوسط، بحسب الصحيفة البحرينية، والتي نقلت عن القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن المعرض والمؤتمر سيكونان منصة حصرية للقاء والتواصل مع خبراء قطاع الدفاع وكبار مندوبي الشركات المتخصصة في هذا المجال.

    انظر أيضا:

    وزير خارجية البحرين: أمير الكويت تكلم من قلبه بخصوص الأزمة القطرية
    وزير خارجية البحرين يوجه رسالة قوية إلى مصر
    البحرين تلقي القبض على متظاهرين رددوا شعارات مسيئة لدولة عربية
    الكلمات الدلالية:
    البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik