12:35 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    062
    تابعنا عبر

    ردت قطر على البيان المنسوب لتنظيم "داعش" الإرهابي، الذي أعلن فيه مناصرته للدوحة في الأزمة التي تشهدها مع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

    ونشر التلفزيون القطري الرسمي تقريراً، قال فيه إن ما وصفهم بـ"دول الحصار"، زورت البيان المنسوب لتنظيم "داعش" الإرهابي، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء القطرية "قنا".

    وذكر مقطع الفيديو، الذي حمل اسم "إعلام الحصار يزوّر بياناً باسم داعش لاستهداف قطر، أنه "لم يبق للإعلام السعودي ولدول الحصار إلا أن يصبحوا ناطقين باسم تنظيم "داعش" وهذا ما حصل، فصل جديد من فصول التلفيق افتتحته صحيفة الرياض السعودية بنشرها ما قالت إنه بيان من تنظيم "داعش الإرهابي" يعلن فيه مناصرة دولة قطر".

    وكانت صحيفة الرياض السعودية قالت، يوم الجمعة الماضي، إن تنظيم "داعش" الإرهابي أصدر بياناً على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "نصرة إخواننا المسلمين في قطر"، وأكد فيه تضامنه مع دولة قطر، فيما وصفه بـ"المحنة من دول الكفر".

    انظر أيضا:

    بيان مشترك للدول الأربع ردا على قطر
    البحرين: تنفيذ قطر مطالب الدول الأربع يجب أن لا تسبقه أية شروط
    أمير قطر يزور قاعدة "العديد" العسكرية الأمريكية (صور)
    قطر تسقط الجنسية عن شيخ قبيلة آل مرة و50 من أفراد أسرته
    وزير خارجية قطر: حل الأزمة ينبغي أن يكون بعيدا عن سياسة "الإملاءات"
    الكلمات الدلالية:
    الحكومة المصرية, الحكومة السعودية, الحكومة القطرية, الحكومة الإماراتية, الحكومة البحرينية, مكافحة الإرهاب, أخبار السعودية اليوم, أخبار العالم العربي, أخبار العالم, بيان, العلاقات السعودية القطرية, صحيفة الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook