Widgets Magazine
21:01 15 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    يحيى الحوثي

    "أنصار الله" ترد على بيان حزب "صالح" الرافض لقرارات الإطاحة بمقربين منه

    © AP Photo /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    هاجمت جماعة "أنصار الله" حزب المؤتمر الشعبي الذي يرأسه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، على خلفية رفض الأخير للقرارات التي قضت بالإطاحة بموالين للحزب.

    ووصف بيان صادر عن "المكتب السياسي" لأنصار الله، موقف حزب المؤتمر الرافض لقرارات الجماعة بـ"المتشنج"، معتبراً أن بيان الحزب تضمن "إدعاءات ننفيها جملة وتفصيلا"، وذلك وفقا لموقع قناة "المسيرة".

    ونفى البيان شن حملات عسكرية وسياسية وإعلامية ضد شركائهم السياسيين، معتبراً أن "اختلاق الخلافات ونشرها بصورة فجة لا تخدم تماسك الجبهة الداخلية بمقدار ما تغري "العدو" المتربص الذي بذل المستحيل لخلق صراعات داخلية تحقق له التقدم في الجبهات.

    وقال البيان، إنه يؤيد أي خطوات لإصلاح القضاء والأجهزة الرقابية وتعزيز دورها ومواجهة الفساد وكشف الغطاء عمن يتستر عليه أيا كان هو جبهة الجبهات"، متهماً حزب المؤتمر الشعبي بأنه يسعى إلى "إضعاف الجبهة الداخلية".

    وكان حزب المؤتمر الشعبي الذي يرأسه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، أعلن رفضه لقرارات المجلس السياسي لأنصار الله، التي أطاحت بمقربين منه من القضاء والتأمينات والمالية وجهاز المحاسبة، معتبراً أنها قرارات "أحادية وغير ملزمة".

    انظر أيضا:

    أنصار الله تقصي مسؤولين محسوبين على صالح من مناصب حساسة
    حقيقة إقصاء "أنصار الله" لأنصار "صالح" من مناصب حساسة
    أول تعليق من "أنصار الله" على تصريحات علي عبدالله صالح
    شروط علي عبدالله صالح للتفاوض مع التحالف العربي
    علي عبد الله صالح يكشف حقيقة خلافه مع "أنصار الله"
    الكلمات الدلالية:
    اتفاق بين أنصار الله وحزب المؤتمر, خلافات سياسية, اتهامات, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأزمة اليمنية, جماعة أنصار الله الحوثي, حزب المؤتمر الشعبي, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik