23:00 GMT29 مارس/ آذار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    شن الناطق باسم جماعة "أنصار الله" هجوما لاذعا، اليوم الجمعة، على وزير الشؤون الخارجية الإماراتي، ردا على تصريحاته بشأن التهديد الذي وجهه زعيم جماعة "أنصار الله" لدولة الإمارات بأنها أصبحت في مرمى صواريخ الجماعة.

    صنعاء — سبوتنيك. وقال محمد عبد السلام في تصريح اليوم، نقلته قناة "المسيرة" التابعة للجماعة، ردا على وصف قرقاش: "الأحمق من شن العدوان منذ 900 يوم ومستمر في حماقته".

    وأضاف عبد السلام: "حماقاتكم لن تمر دون رد مشروع".

    وتوعد ناطق الجماعة وزير الشؤون الخارجية الإماراتي برد قوي، معلقا على سخرية قرقاش من تهديدات قائد جماعة "أنصار الله" للإمارات بقوله: "تقول تهديداتنا لا تخيفكم، فلماذا رفعت عقيرتك رعبا من الآتي وسيأتي منه ما تقر به عينك".

    وكان عبد الملك الحوثي قد هدد الإمارات، أمس الخميس، أنها في مرمى صواريخ الجماعة، كاشفا عن نجاح تجربة صاروخية لاستهداف العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

    يذكر أن أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، قال إن تصريحات زعيم "أنصار الله" عبدالملك الحوثي التي تهدد وتستهدف الإمارات وعاصمتها دليل مادي ثابت على ضرورة "عاصفة الحزم".

    وأضاف في تغريدات على حسابه في "تويتر"، أن "تهديدات الحوثي وحماقته لا تخيفنا وتكشف عن يأس لمن يدافع عن أوهام تشظت، ولكنها تكشف يقينا عن النوايا المبيتة لأمن واستقرار الخليج العربي".

    انظر أيضا:

    قرقاش: سنواصل إجراءاتنا ضد قطر والحل ليس التصعيد وإنما الحوار
    قرقاش: قرار قطر بإعادة سفيرها إلى طهران تصاحبه حملة تبرير واسعة ومرتبكة
    قرقاش من الهند: قطر دولة صغيرة لكنها غنية وتدعم الإرهاب
    قرقاش يوضح سياسات الإمارات تجاه قطر
    أنور قرقاش: غياب الموضوعية يقود لتعقيد الأزمة القطرية
    الكلمات الدلالية:
    الناطق, حماقة, أحمق, تصريح, وزير, قوي, رد, صواريخ, هجوم, أخبار الإمارات, أخبار اليمن, قرقاش, الإمارات, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook