22:10 22 مايو/ أيار 2019
مباشر
    العلم الأوكراني

    وصول فريق التفتيش الهنغاري إلى أوكرانيا لمراقبة الأنشطة العسكرية

    © Fotolia / aviavlad
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01

    أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية، اليوم الثلاثاء، أن فريق التفتيش الهنغاري، وفقا لوثيقة فيينا 2011، حول تدابير بناء الثقة والأمن وصل إلى مدينة أوديسا وبدأ العمل.

    كييف — سبوتنيك. وجاء في بيان نشر على الموقع الإلكتروني للوزارة: "فريق التفتيش الهنغاري المتعدد الجنسيات، الذي يتألف من ثلاثة أخصائيين من هنغاريا وممثل واحد من كل من كندا والتشيك وسلوفاكيا والدنمارك، أصبح بعثة المراقبة الـ26، التي تجريه أوكرانيا على أراضيها وفقا لوثيقة فيينا 2011 ، متجاوزة الحصص منذ 2014".

    ووفقا لوزارة الدفاع، الهدف من البعثة هو مراقبة الأنشطة العسكرية للقوات المسلحة الأوكرانية، وغيرها من التشكيلات العسكرية وهيئات إنفاذ القانون في أوكرانيا، والحصول على معلومات موضوعية وغير متحيزة حول الوضع العسكري والسياسي في الدولة، يليها تعريف المجتمع الأوروبي.

    وسيعمل فريق التفتيش الهنغاري المتعدد الجنسيات في أوكرانيا حتى 24 أيلول/ سبتمبر.

    وتشمل بنية الأمن في عموم أوروبا، على وجه الخصوص، وثيقة فيينا لعام 2011، التي تنص على تبادل واسع للمعلومات حول القوات العسكرية وتخطيط الدفاع والميزانيات العسكرية. كما تخطر بلدان منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بعضها البعض حول أنشطة عسكرية محددة، ويدعون المراقبين ويجرون عمليات تفتيش.

    انظر أيضا:

    دوي انفجار في مدينة لوغانسك شرقي أوكرانيا
    رئيس جورجيا السابق مهدد بالحبس 5 سنوات في أوكرانيا
    أوكرانيا تقر بعجزها عن استرجاع القرم بالقوة
    أمريكا: أوكرانيا ليست مستعدة بعد للانضمام إلى حلف الناتو
    واشنطن تكشف حقيقة تسليم أسلحة فتاكة إلى أوكرانيا
    الخارجية الأمريكية تؤيد نشر مراقبين أمميين في أوكرانيا
    الكلمات الدلالية:
    كندا, تعدد, جنسيات, منظمة, تفتيش, التشيك, منظمة الأمن, عسكرية, وضع, بيان, وزارة, أوروبا, سياسي, أخبار أوكرانيا, تعاون, هنغاريا, أوكرانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik