00:30 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الجيش المصري في سيناء

    الجيش المصري يعلن نتائج عملية "حق الشهيد" خلال 6 أيام

    © AP Photo / File
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20

    قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية إن قوات إنفاذ القانون للجيش الثاني الميداني واصلت، خلال الأيام الماضية، عملية "حق الشهيد"، التي استهدفت خلالها مجموعة من البؤر الإرهابية في شمال سيناء.

    وأضاف المتحدث العسكري المصري، في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، اليوم الاثنين 25 سبتمبر/ أيلول 2017، أن المداهمات خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر/ أيلول، أسفرت عن مقتل 6 إرهابيين من أعضاء التنظيمات المسلحة، والقبض على 31 آخرين.

    وتابع أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني اكتشفت 65 وكراً للإرهابيين وقامت بتدميرهم، بالإضافة إلى ضبط وتدمير 56 دراجة نارية، و3 عربات مفخخة كانت مجهزة لارتكاب عمليات بها، و9 عبوات ناسفة كانت معدة لنفس الغرض.

    كما ضبطت قوات الجيش الثاني الميداني — حسب المتحدث العسكري المصري- أجهزة كمبيوتر وأجهزة اتصالات واحتياجات إدارية، بالإضافة إلى كمية من المواد والمعدات التى تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة و6 كيلوجرامات من مادة الهيروين، و22 كيلوجراماً من نبات البانجو المخدر.

    وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني تواصل عملياتها للقضاء على باقي البؤر الإرهابية.

    انظر أيضا:

    الجيش المصري يحبط عملية "انتحارية" في شمال سيناء
    الجيش المصري يحبط عملية تسليم مبالغ مالية إلى الإرهابيين بسيناء
    على خطى الجيش المصري في "سيناء"...ستتحرر "درنة"
    الجيش المصري يقرع طبوله العسكرية في الساحة الحمراء
    بالفيديو: الجيش المصري يقتل 30 تكفريا شديدي الخطورة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار مصر, العالم العربي, العالم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik