09:58 GMT07 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لعضو بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، يوجه فيه رسالة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في مجلس قصر البحر بأبوظبي.

    وبحسب المقطع المتداول بشكل واسع، قال عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، اللواء الركن محمد بن سالم بن كردوس العامري، موجها حديثه للسيسي: "لن نتأخر يومًا من الأيام في فداء مصر أولًا، وتوصية الشيخ زايد وإلحاح الشيخ محمد بن زايد في كل مجلس ومنبر، هو نهج من مناهج دراستنا.. الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي".

    وتابع العامري رسالته: "نحن معك بأرواحنا ودمنا وذاتنا، حتى لو لم نشرب أو نأكل في هذه البلد إلا وجبة واحدة في الشهر، فإننا معك، صمدت والشعب المصري صمد، والجيش المصري صمد، و سيصمد لأنك على حق ولست على باطل، والحق دائمًا منتصر، ولكن يبغى صبر، والصبر من الله جل جلاله ونحن  و إياك في خندق واحد حتى نقول لا إله إلا الله محمد رسول الله على كل إرهابي وخائن، نحن معكم وسنبقى معكم سيدي".
    جاء ذلك خلال مراسم استقبال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الإثنين، للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي وصل الإمارات الاثنين في زيارة رسمية تستغرق يومين.     

    انظر أيضا:

    السيسي: المنطقة العربية باتت بؤرة لأكثر المناطق تعرضا للإرهاب
    برلماني مصري: القاهرة استبقت لقاء السيسي ونتنياهو باتفاق المصالحة الفلسطيني
    بالصور...كيف استقبلت الإمارات رئيس مصر
    الإمارات ومصر والعراق والصين قد تنضم إلى الدول المراقبة لأستانا
    رئيس الإمارات يعود لبلاده بعد غياب شهرين
    الكلمات الدلالية:
    زيارة الرئيس السيسي للإمارات, أخبار مصر الآن, اخبار الإمارات, العلاقات المصرية الإماراتية, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, مصر, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook