09:11 22 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    أبوظبي

    أكثر من 120 ألف بريطاني يعملون في 6 آلاف شركة بالإمارات

    © Fotolia / Elnur Amikishiyev
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أفاد سفير المملكة المتحدة لدى أبوظبي، فيليب بارام، اليوم الأربعاء، بأن أكثر من 120 ألف بريطاني يعملون في نحو 6 آلاف شركة بالإمارات، إضافة إلى حوالي مليون سائح بريطاني يزورون الدولة سنويا، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

    القاهرة-سبوتنيك. وأكد السفير أن بلاده ودولة الإمارات لديهما علاقات "تاريخية عميقة وديناميكية، تتميز بالابتكار والإبداع".

    واشار إلى أن هناك استثمارات إماراتية في المملكة المتحدة، وخاصة في مجال توليد طاقة الرياح، التي"سيتم إطلاقها خلال الفترة القريبة المقبلة".

    جاء ذلك خلال حفل استقبال نظمته السفارة البريطانية في الإمارات على شرف دوق "يورك" الأمير أندرو، الذي وصل إلى "ميناء زايد" في أبوظبي، على متن السفينة " كارديجان باي"، التابعة للبحرية البريطانية.

    وتأتي زيارة دوق "يورك" إلى أبوظبي، لدعم الفعاليات المتعلقة بمبادرة "رواد القصر"، التي تشجع رواد الأعمال الشباب على تطوير خطط عملهم وعرض أفكارهم الابتكارية، لتنفيذها على أرض الواقع.

    وتعمل مبادرة "رواد القصر" العالمية على الدعم والتواصل بين رجال الأعمال والشركات في المرحلة المبكرة من إنشائها والداعمين المحتملين، وذلك في ضوء التعاون بين البلدين في مجال تبادل الخبرات، لتحقيق التطور الاقتصادي والازدهار.

    ونوه السفير البريطاني إلى أن السفينة "كارديجان باي" تعد مقر القيادة والتنسيق لأنشطة نزع الألغام، التي تقوم بها المملكة المتحدة في المنطقة، بهدف ضمان سلامة عبور السفن من مضيقي "هرمز" و"باب المندب"، اللذين يتميزان بالأهمية الدولية.

    انظر أيضا:

    الصين تؤكد مواصلتها التعاون مع الإمارات في مجال مكافحة الإرهاب
    طيران الإمارات تخفض عدد رحلاتها إلى أمريكا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار بريطانيا, سياحة وسفر, الإمارات العربية المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik