12:00 19 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    الملك السعودي سلمان عبد العزيز مع وزير الدفاع السعودي  الأمير محمد بن سلمان في الرياض في 5 أبريل، 2017

    الملك سلمان يغادر إلى روسيا وينيب نجله بإدارة شؤون المملكة

    © AP Photo / Saudi Press Agency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    زيارة الملك سلمان إلى روسيا في شهر أكتوبر 2017 (71)
    0 21

    غادر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياض، اليوم الأربعاء 4 أكتوبر/تشرين الأول، متوجهًا إلى موسكو في زيارة رسمية لروسيا تستغرق عدة أيام، بدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

    ويلتقي الملك سلمان خلال الزيارة، الرئيس بوتين، وعدداً من كبار المسؤولين لبحث العلاقات الثنائية وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    وعبر العاهل السعودي، خلال اجتماع مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، عن تطلعه أن تحقق زيارته إلى روسيا ومباحثاته مع الرئيس الروسي والمسؤولين في موسكو إلى ما يطمح له البلدان من تعزيز وتطوير للعلاقات الثنائية في المجالات كافة، وبما يخدم المصالح المشتركة وجهود تحقيق الأمن والسلم الدوليين.

    في هذه الأثناء، قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، إن الملك سلمان أناب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في إدارة شؤون المملكة خلال فترة غيابه خارج البلاد.

    #أمر_ملكي: خادم الحرمين ينيب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد في إدارة شؤون الدولة خلال فترة غيابه عن المملكة.

    الموضوع:
    زيارة الملك سلمان إلى روسيا في شهر أكتوبر 2017 (71)

    انظر أيضا:

    إعلان موعد زيارة الملك سلمان إلى روسيا
    السفير السعودي لدى موسكو: زيارة الملك سلمان إلى روسيا ستكون تاريخية
    مكافحة الإرهاب تتصدر جدول أعمال الأمير محمد بن سلمان في روسيا
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, تكليف, العلاقات الروسية السعودية, زيارة, أخبار روسيا, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الديوان الملكي السعودي, الحكومة السعودية, الكرملين, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik