08:09 20 مايو/ أيار 2019
مباشر
    مدينة  جدة، السعودية

    الداخلية السعودية تنشر فيديو لموقع الهجوم الإرهابي على قصر السلام في جدة

    © Sputnik . Mikhail Voskresenskiy
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11

    نشرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأحد، 8 أكتوبر/تشرين الأول، مقطع فيديو للمكان الذي شهد الهجوم الإرهابي على قصر السلام بمحافظة جدة أمس السبت.

    كما نشرت الوزارة صورة الإرهابي منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري منفذ الهجوم، والشهيدين وكيل رقيب / حماد بن علي المطيري، والجندي أول/ عبدالله بن فيصل السبيعي.

    https://t.co/X9HL7YW1cm pic.twitter.com/ZDIaDrGILL

    وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت، في بيان لها أمس السبت، عن تعرض نقطة حراسةً خارجية تابعةً للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة، لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها من نوع هونداي، وتم التعامل معه على الفور من قبل رجال الحرس الملكي ما أدى لمقتله واستشهاد رجلي أمن.

    وكان اللواء منصور التركي، المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، قال إن منفذ الهجوم على قصر السلام في جدة بالسعودية، ليس له سوابق أمنية أو جنائية، لافتا إلى أنه وللآن لا يوجد دلائل على ارتباطه بجماعات أو تنظيمات إرهابية.

    وتابع اللواء التركي، في تصريح أدلى به للقناة السعودية الأولى، أن منفذ الهجوم أقدم على فعلته بصورة منفردة مستقلا سيارته الشخصية وبادر بإطلاق النار عشوائياً على عناصر الحرس الملكي، دون مشاركة من أحد في هذه العملية، لافتا إلى أنه لا توجد أي معلومات عن الدوافع التي تقف وراء ارتكاب هذا العملي، ومؤكدا على أن التحقيقات جارية للوقوف على ذلك.

    انظر أيضا:

    وزارة الداخلية السعودية: هجوم على القصر الملكي السعودي بجدة ومقتل حارسين
    الملك سلمان في موسكو...وقوع هجوم إرهابي على القصرالملكي في جدة هل هي صدفة أم تحذير؟
    دول خليجية تدين الاعتداء على نقطة حراسة القصر الملكي بجدة
    مصر تدين الهجوم الإرهابي في جدة
    الكلمات الدلالية:
    قصر السلام, قتلى عسكريين, بيان, عملية إرهابية, فيديو, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, صور, الديوان الملكي السعودي, الحكومة السعودية, وزارة الداخلية السعودية, جدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik