12:27 GMT24 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الثلاثاء، مكالمة هاتفية مع فيصل السبيعي والد الجندي أول عبدالله السبيعي، الذي قتل خلال العملية الإرهابية التي وقعت بالقرب من قصر السلام في جدة، فجر السبت الماضي.

    ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية، قال ولي العهد لوالد الشهيد السبيعي: "تعلمنا من الحدث اللي صار، لكن إن شاء الله إنهم في سبيل الله"، فأجاب والد القتيل إنه وأبناءه "فداء للوطن والدين والملك".

    وتابع الأمير محمد بن سلمان: "بيض الله وجهك، وهذولي زادونا عزيمة". وأضاف: "أبيك تعرف حاجتين، ثأر ولدك عندي، باخذه من كل متطرف وكل إرهابي بهالبلد، والشي الثاني اعتبرني واحد من عيالك".

    وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت مقتل رجلي أمن، إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار فجر السبت الماضي. وقالت "إنه عند الساعة الثالثة وخمسة وعشرين دقيقة، من فجر السبت، تعرضت نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة، لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها".

    وأضافت: "الحرس الملكي تعاملوا معه على الفور، ما نتج عنه مقتل المهاجم، ومقتل اثنين من الحرس الملكي"، مشيرة إلى إصابة ثلاثة شرطيين آخرين، "حيث يتلقون حالياً العلاج اللازم"، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

    انظر أيضا:

    الداخلية السعودية تنشر فيديو لموقع الهجوم الإرهابي على قصر السلام في جدة
    كلمة نارية لحارس الملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)
    دول خليجية تدين الاعتداء على نقطة حراسة القصر الملكي بجدة
    مصر تدين الهجوم الإرهابي في جدة
    الكلمات الدلالية:
    جدة, الحكومة السعودية, الديوان الملكي السعودي, الحرس الملكي السعودي, أخبار السعودية اليوم, أخبار العالم الآن, اتصال هاتفي, قصر السلام, هجوم جدة, ولي العهد محمد بن سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook