05:52 GMT29 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    8120
    تابعنا عبر

    احتج رئيس البرلمان الكويتي، مرزوق علي الغانم، اليوم الأربعاء، على تواجد ممثل البرلمان الإسرائيلي في مؤتمر الاتحاد العالمي ببريطانيا.

    وتوجه الغانم إلى الممثل الإسرائيلي بالقول "ما ذكره ممثل هذا البرلمان المحتل الغاصب يمثل أخطر أنواع الإرهاب وهو إرهاب الدولة".

    وأضاف "وأنا أقول له في هذه الثواني ينطبق عليه المثل المعروف عالميا إن لم تستح ففعل ماشئت".

    وقال "عليك أن تحمل حقائقبك وتخرج من هذه القاعة بعد أن رأيت ردة فعل من كل البرلمانات الشريفة من هذا العالم. إخرج الآن من القاعة إن كان لديك ذرة من الكرامة".

    الكلمات الدلالية:
    طرد الممثل الإسرائيلي, مرزوق علي الغانم, الكويت, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook