02:47 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    الطيران العراقي

    الطيران العراقي يكبد "داعش" المزيد من الخسائر قرب سوريا (فيديو)

    © AP Photo/
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 55620

    أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقي، مساء اليوم الخميس، 19 أكتوبر/تشرين الأول، مقتل أكثر من 10 إرهابيين من تنظيم "داعش"، إثر قصف لطيران الجيش قرب حدود الجارة سوريا.

    وحسب بيان للخلية تلقت مراسلة "سبوتنيك" في العراق، نسخة منه، اليوم الخميس، أن طيران الجيش العراقي، وجه ضربات جوية أسفرت عن تدمير ثلاث سيارات تحمل أسلحة أحادية لتنظيم "داعش" في شمال منطقة عكاشات غربي الأنبار، غرب البلاد.

    وأضافت الخلية، أن القصف أسفر عن مقتل أكثر من 10 عناصر من تنظيم "داعش"، عند تدمير السيارات في شمال عكاشات الواقعة بين قضائي الرطبة الحدودي مع الأردن، والقائم بمحاذاة سوريا.

    يذكر، أن القوات العراقية كانت قد أعلنت يوم السبت، 16 أيلول/ سبتمبر الماضي، تحرير ناحية عكاشات الغنية بالفوسفات، غربي الأنبار من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي بالكامل، بعد ساعات من شنها عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على المنطقة.

    وأعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، مساء أمس الأربعاء، 18 أكتوبر/تشرين الأول، تكبد تنظيم "داعش" الإرهابي خسائر مادية وبشرية فادحة، في قضاء القائم معقله الأخير غربي الأنبار.

    وأوضحت القيادة في بيان تلقت مراسلة "سبوتنيك" في العراق، نسخة منه، اليوم، استنادا لمعلومات جهاز مكافحة الإرهاب، نفذ الطيران العراقي بمقاتلات (أف 16) ضربة جوية استهدفت تنظيم "داعش" الإرهابي في قضاء القائم.

    وأضافت القيادة، أن الضربة أسفرت عن تدمير معامل لتصنيع العبوات الناسفة وتفخيخ السيارات، لتنظيم "داعش" في القائم، الحدودي مع الجارة سوريا.

    وأفادت القيادة في بيانها، أن القصف أسفر عن مقتل العدد من عناصر "داعش" الإرهابي في القائم.

    الكلمات الدلالية:
    ضربة ضد داعش, الطيران الحربي العراقي, داعش, العراق, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik