11:56 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    الرئيس محمود عباس

    محمود عباس يشكر رئيس مجلس الأمة الكويتي لموقفه تجاه فلسطين

    © REUTERS/
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 108 0 0

    أرسل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الجمعة، برقية شكر إلى رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق علي الغانم، على موقفه الأخير من رئيس وفد الكنيست الإسرائيلي، خلال مؤتمر البرلمان الدولي الذي انعقد في روسيا.

    رام الله — سبوتنيك. وقال الرئيس الفلسطيني في البرقية حسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية: "يطيب لي أن أتقدم لكم باسم الشعب الفلسطيني وباسمي شخصيا بالشكر والتقدير على الموقف الشجاع الذي وقفتموه لإظهار الحقيقة، وبخاصة ردكم الحازم على رئيس وفد الكنيست الإسرائيلي، وتصديكم له في الجلسة الختامية لمؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا الاتحادية، بسبب الانتهاكات الإسرائيلية الإجرامية ضد أبناء الشعب الفلسطيني".

    وأضاف الرئيس محمود عباس: بهذه المناسبة يسعدني أن أنقل لكم تقدير الشعب الفلسطيني لدولة الكويت وعلى رأسها أخي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وتقديم الشكر لمجلس النواب الموقر، ولحكومة دولة الكويت، على مواقف الدعم السياسي والمادي لنصرة القضية الفلسطينية، ودعم صمود أهلكم في فلسطين.

    وأردف الرئيس عباس: "انتهز هذه الفرصة لأعبر لكم عن بالغ التقدير والاحترام، مع تمنياتنا لكم بموفور الصحة، والعافية والنجاح في أداء مهامكم نصرة للحق والعدل والسلام".

     يذكر أن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم هاجم  رئيس وفد الكنيست الإسرائيلي، خلال مؤتمر البرلمان الدولي، الذي انعقد في مدينة سان بطرسبرغ الروسية ما أدى إلى خروج ممثل إسرائيل من الجلسة وهو ما أثار ردود فعل محلية وسياسية وشعبية فلسطينية مؤيدة للغانم ولدولة الكويت.

    انظر أيضا:

    السوداني: انسحاب أمريكا وإسرائيل من "اليونسكو" يضعفها ماديا ويرفع الضغوط عن فلسطين
    نتنياهو: انضمام فلسطين للإنتربول لن يمر دون رد
    بعد حصد فلسطين عضويته بـ"أغلبية"...ما هو "الإنتربول" الدولي
    قيادي في "فتح": فلسطين انتصرت على أمريكا وإسرائيل في معركة "الإنتربول"
    الكلمات الدلالية:
    الكويت, شكر, الشعب الفلسطيني, الكنيست, محمود عباس, رام الله
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik