03:00 GMT25 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن قائد عمليات تحرير غرب الانبار، الفريق قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله، مساء اليوم الجمعة، 27 أكتوبر/تشرين الأول، تكبد تنظيم "داعش" خسائر بالأرض والأرواح في أخر معاقله، غرب العراق.

    وأوضح يارالله، في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، إن قطعات قيادة عمليات الجزيرة تحرر قرى العواني — جباب الشمالية — الزلة، غرب الأنبار، غربي البلاد، من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

    وأضاف يارالله، أن القوات دمرت 4 سيارات تحمل أحادية، وسيارتين مفخختين، وقتلت 25 إرهابيا، من تنظيم "داعش".

    وأكد يارالله، أن القوات مازالت مستمرة بالتقدم في عمليات تحرير راوة والقائم غرب الأنبار، بمحاذاة الجارة سوريا، من قبضة "داعش".

    وفي وقت سابق من مساء اليوم، أعلنت خلية الإعلام الحربي في بيان حصلت مراسلتنا على نسخة منه، أن قطعات قيادة عمليات الجزيرة، تحرر معمل سمنت القائم، من سيطرة "داعش".

    وأعلن قائممقام قضاء حديثة، مبروك حميد، في تصريح خاص إلى مراسلتنا، يوم أمس الخميس 26 أكتوبر/تشرين الأول، عبور القوات الأمنية مفرق قضاء راوة — أحد آخر معقلين لتنظيم "داعش" الإرهابي، غرب الأنبار.

    جهته أكد قائممقام قضاء الرطبة، عماد الدليمي، في تصريح خاص لمراسلتنا، يوم أمس، أن قطعات الفرقة الأولى من الجيش العراقي، والحشد الشعبي، وصلت إلى كل الأهداف المحددة لها في محور "عكاشات — القائم بمحاذاة الحدود السورية" بعد تقدمها من قضاء الرطبة "الحدودي مع الأردن" غربي الأنبار.

    وأعلن رئيس الحكومة العراقية، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، صباح أمس، انطلاق عمليات تحرير غرب الأنبار غربي البلاد من سيطرة "داعش" الإرهابي.

    الكلمات الدلالية:
    تحرر قرى من داعش, القوات العراقية, الأنبار, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook