02:14 19 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    قطر، الدوحة

    وزراء إعلام الدول الداعية لمكافحة الإرهاب يدعون للتصدي لـ"قطر"

    © Sputnik . Vitaliy Belousov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 12

    اجتمع وزراء إعلام الدول الداعية لمكافحة الإرهاب في العاصمة البحرينية المنامة اليوم الأحد، 29 أكتوبر/تشرين الأول، مرحبين بالاستراتيجية الأمريكية تجاه إيران ومؤكدين على أهمية مكافحة الإرهاب وكل من يدعمه.

    وشددوا الوزراء، في بيان لهم، على ضرورة التصدي للدور القطري في التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية من خلال دعم مفهوم الإسلام السياسي المتبني للإرهاب كوسيلة لتحقيق الأهداف، الذي بدأ منذ سنوات وما زال مستمراً في سياسة تخريبية واضحة وبشكل ممنهج، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

    وأكد وزراء الإعلام للدول الداعية لمكافحة الإرهاب، على أهمية التصدي لخطاب الكراهية الذي ترعاه حكومة قطر وأذرعها الإعلامية، وتبنيها سياسة عزل الشعب القطري الشقيق عن محيطه الخليجي والعربي، مؤكدين على ضرورة تعزيز قيم التسامح والتنوع الثقافي وتعزيز التفاعل الإيجابي بين المجتمعات، وإظهار الوجه الحضاري لمنطقتنا وقيمنا السمحة.

    ووفقاً للوكالة السعودية "واس"، فقد "تناول وزراء الإعلام للدول الداعية لمكافحة الإرهاب مجموعة من الاقتراحات حول تعزيز العمل الإعلامي المشترك بما يخدم الجهود الدولية في مكافحة التطرف والإرهاب في العالم والعمل على محاربة خطاب الكراهية".

    انظر أيضا:

    بن سلمان: الأزمة مع قطر لا تؤثر على الاستثمار لأنها قضية صغيرة جدا
    الكشف عن تفاصيل محاولة انقلاب في قطر (فيديو)
    وزير خارجية قطر: نؤكد أهمية أن يكون حل الأزمة الخليجية بتغليب صوت العقل
    رسالة جديدة من وزير خارجية البحرين إلى قطر (فيديو)
    أمير قطر مستعد للحوار لحل أزمة الخليج
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أزمة قطر, قطر, أخبار البحرين, البحرين, مطالب الخليج, وساطة, وزراء إعلام الدول الداعية لمكافحة الإرهاب, دول مكافحة الإرهاب, الأزمة القطرية الخليجية, اتفاقية مكافحة الإرهاب, مكافحة الإرهاب, الحكومة المصرية, الحكومة القطرية, الحكومة البحرينية, الحكومة الإماراتية, الحكومة السعودية, مصر, قطر, الإمارات, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik