07:26 GMT02 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 03
    تابعنا عبر

    بحث ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، مع وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين، الذي يزور الإمارات ضمن جولة بالمنطقة؛ آفاق العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في المجال التجاري وتجفيف منابع الإرهاب.

    القاهرة — سبوتنيك. وجرى خلال اللقاء، الذي حضره الوفد المرافق للوزير الأمريكي وعدد من المسؤولين الإماراتيين، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، تبادل الآراء حول أهم القضايا الاقتصادية، خاصة في مجالي الاستثمار والتجارة.

    كما تم استعراض الجهود، التي يبذلها البلدان لتجفيف منابع الإرهاب، إضافة إلى الأوضاع والتطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

    وزيارة الوزير منوتشين إلى الإمارات تأتي ضمن جولة يقوم بها في منطقة الشرق الأوسط، يختتمها غداً الاثنين شملت أيضاً السعودية وإسرائيل وقطر.

    وقال منوتشين، في بيان أصدره قبل توجهه إلى المنطقة، "سنناقش مع شركائنا في الشرق الأوسط الاستراتيجية الجديدة لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمواجهة تأثير إيران المزعزع للاستقرار في المنطقة".

    انظر أيضا:

    السيسي يفتتح بحضور ولي عهد أبوظبي قاعدة محمد نجيب العسكرية شمال غربي مصر
    ويكيليكس: ولي عهد أبوظبي سرب "معلومات حساسة" للأمريكان قبل غزو العراق
    شاهد...ماذا فعل ولي عهد أبوظبي مع السيسي
    ولي عهد أبوظبي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي
    الكلمات الدلالية:
    الشرق الأوسط, استقرار, إيران, ترامب, الرئيس الأمريكي, أخبار أبو ظبي, أخبار العالم, التعاون, الإرهاب, أخبار الإمارات, حمد بن زايد آل نهيان, أبوظبي, الإمارات, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook