17:49 GMT01 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في المملكة العربية السعودية، قرارا جديدا يحقق واحدا من أهم مطالب النساء في البلد الخليجي المحافظ.

    وقال رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ اليوم الأحد، أنه تقرر البدء في تهيئة 3 ملاعب في الرياض وجدة والدمام لتكون جاهزة لدخول العائلات مطلع 2018 وفقاً للضوابط الخاصة بذلك، وبذلك تكون المرة الأولى في التاريخ التي يسمح فيها بحضور العائلات السعودية مباريات كرة القدم.

    ​وأضاف أنه تقرر كذلك إنشاء مجمع ترفيهي شامل وملتقى للجماهير يحتوي على مطاعم ومقاهي وشاشات عرض في ثلاثة استادات في المدن الثلاثة الكبرى بالمملكة. 

    ​وقال رئيس الهيئة إنه تقرر إنشاء منصة لبيع التذاكر الكترونياً خلال 5 أشهر من الآن.

    ​ومن ضمن قرارات الهيئة التي أعلن عنها اليوم إحالة مكتب النعيم ومكتب التنمية ومكتب العربي للاستشارات الهندسية للتحقيق لوجود قصور في تنفيذ أعمالهم، بحسب رئيس الهيئة، وكذلك البدء في اتخاذ الإجراءات النظامية لسحب المشاريع من مقاولي التنفيذ الذين تبين قصورهم في تأدية أعمالهم.

    ​وقررت الهيئة إنشاء مكتب في الهيئة العامة للرياضة تحت مسمى إدارة المشاريع ويرتبط برئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.



    انظر أيضا:

    سعوديات يحضرن معرضا للسيارات بعد رفع حظر القيادة (صور)
    سيدات أعمال سعوديات يتطلعن للاستثمار في روسيا
    بالفيديو...شابات سعوديات يطاردن شابا خطف هاتف مواطنة
    شاهد...سعوديات يكشفن ماذا سيفعلن لو كن رجالا
    سعوديات يعملن لأول مرة في عمليات الطوارئ خلال الحج
    صحيفة بريطانية: سعوديات عالقات بالسجون لسنوات لهذا السبب
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, أوضاع المرأة السعودية, إلى أين وصلت المرأة في السعودية, أخبار المرأة السعودية, أخبار السعودية, السعودية تسمح للمرأة بقيادة السيارة, هيئة الرياضة السعودية, جدة, الدمام, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook