09:17 GMT11 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    عاد جاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكبير مستشاريه إلى الولايات المتحدة، السبت الماضي، من رحلة غير معلن عنها إلى المملكة العربية السعودية، وهي ثالث زيارة يقوم بها للمملكة هذا العام.

    وأطلع مسؤول من البيت الأبيض صحيفة "Politico" الأمريكية، أن كوشنر غادر العاصمة واشنطن عبر شركة طيران تجارية، الأربعاء الماضي، للذهاب في الرحلة التي لم يعلن عنها بشكل رسمي.

    وقال المسؤول: "إن كبير مستشاري الرئيس، ونائبة مستشار الأمن القومي للتطوير الاستراتيجي، والمبعوث الخاص للمفاوضات الدولية، عادوا أخيرا من السعودية، وأضاف: "أن كبير المستشارين أجرى اتصالات متكررة مع مسؤولين من إسرائيل والسلطة الفلسطينية ومصر والإمارات والأردن والسعودية".

    ووفقاً للمسؤول، فقد رافق كوشنر في زيارة المنطقة نائبة مستشار الأمن القومي الأمريكي دينا باول، ومبعوث الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، مؤكداً أن غرينبلات تابع الرحلة من المملكة العربية السعودية إلى الأردن ثم إلى القاهرة ثم رام الله في الضفة الغربية، ثم القدس.

    وأشار إلى أن الطرفين الأمريكي والسعودي ناقشا على وجه الخصوص، تسوية الوضع بين الإسرائيليين والفلسطينيين، ولم يحدد المسؤول من البيت الأبيض بمن التقى كوشنر خلال زيارته للسعودية.

    انظر أيضا:

    أمريكا ترحب بالأمر الملكي الذي يسمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة
    أمريكا تحذر من عملية إرهابية مرتقبة في السعودية
    أمريكا تعبت من الحرب نيابة عن السعودية
    أمريكا تريد "تعويضات" من السعودية
    بالصور...الحب الممنوع في السعودية مسموح في أمريكا
    الكلمات الدلالية:
    جيسون غرينبلات, جاريد كوشنر, زيارة سرية, دينا حبيب باول, أخبار أمريكا, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, العلاقات الأمريكية السعودية, البيت الأبيض, القضية الفلسطينية, مفاوضات السلام, الحكومة السعودية, البيت الأبيض, جاريد كوشنر, جيسون غرينبلات, دينا حبيب باول, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook