14:57 22 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    ثكنة أمنية في واحة سيوة في مصر

    الجيش المصري يعلن القضاء على إرهابيين شاركوا في هجوم الواحات (فيديو)

    © REUTERS / AMR ABDALLAH DALSH
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    591

    أعلنت القوات المسلحة المصرية عن تنفيذ ضربات جوية على مناطق اختباء الإرهابيين بطريق الواحات، أسفرت عن مقتل عدد كبير من الذين شاركوا في استهداف قوات الشرطة على طريق الواحات قبل أسبوعين.

    ونقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" الرسمية، اليوم الثلاثاء، عن القوات المسلحة المصرية أن "القوات الجوية هاجمت منطقة اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم".

    وأضافت الوكالة "أسفرت الضربات عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية المشاركة في استهداف الشرطة على طريق الواحات".

    ونفذت قوات الأمن المصرية على مدار الأيام القليلة الماضية عدة عمليات قرب الحدود الغربية مع ليبيا، ضد مجموعات مسلحة تنشط في منطقة الواحات.

    وتأتي هذه العمليات في أعقاب مقتل عدد كبير من رجال الشرطة والإرهابيين، خلال اشتباكات جرت في وقت سابق من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

    انظر أيضا:

    توجيه من محمد بن سلمان بشأن أبناء شهداء حادث الواحات في مصر (فيديو)
    رسالة من قطر إلى مصر بشأن هجوم الواحات
    إسرائيل تدين اعتداء الواحات الإرهابي... وتدعو للاصطفاف ضد الإرهاب
    الداخلية المصرية تكشف تفاصيل مواجهات الواحات وتعلن عن عدد الضحايا
    الكلمات الدلالية:
    حادث الواحات, عملية الواحات, هجوم الواحات, طريق الواحات, القوات الجوية المصرية, الجيش المصري, أحداث الواحات, حادث الواحات, القوات الجوية المصرية, الشرطة المصرية, الجيش المصري, الواحات, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik