00:24 21 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    الجيش المصري في سيناء

    القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل باقي العناصر المتورطة في هجوم الواحات (فيديو)

    © AP Photo / File
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 70

    أعلنت القوات المسلحة المصرية، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني، القضاء على كافة العناصر المتورطة في حادث الواحات الإرهابي الأخير .

    وقال المتحدث العسكري، في بيان عبر صفحته على "الفيسبوك": "إن القوات الجوية بالتعاون مع قوات الصاعقة والشرطة قامت بحصر وتثبيت وتتبع المجموعة الإرهابية الهاربة بالمنطقة الصحراوية الواقعة غرب مدينة الفيوم، وتنفيذ هجمة جوية دقيقة أسفرت عن القضاء على جميع العناصر الإرهابية المتواجدة بمنطقة الحدث".

    وأضاف أن ذلك يأتي استكمالاً للعملية العسكرية الأمنية المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لاستهداف العناصر الإرهابية المتورطة في القيام بعملية الواحات الأخيرة، واستمراراً للجهود المبذولة لملاحقة العناصر الفارة من الضربة الجوية التي نفذت أمس.

    وأوضح المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية أن المجموعات القتالية، مدعومة بغطاء جوي، تواصل تمشيط الدروب الصحراوية في محيط العملية.

    انظر أيضا:

    الجيش المصري يعلن القضاء على إرهابيين شاركوا في هجوم الواحات (فيديو)
    الرئيس المصري يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش
    الجيش المصري يدمر سيارات محملة بالأسلحة عبر الحدود الغربية (فيديو)
    هذا ما ضبطه الجيش المصري خلال شهر على الحدود
    الكلمات الدلالية:
    حادث الواحات, عملية الواحات, هجوم الواحات, الواحات, المتحدث العسكري, الداخلية المصرية, العناصر الإرهابية, الجيش المصري, أخبار مصر, القضاء على العناصر الإرهابية, حادث الواحات, الداخلية المصرية, الحكومة المصرية, الجيش المصري, المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية, المتحدث العسكري, الواحات, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik