Widgets Magazine
09:42 19 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي الدولي

    بدء جلسات منتدى شباب العالم غدا في مصر بمشاركة وفود أكثر من 50 دولة

    © AFP 2019 / Khaled Desouki
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تشهد مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء غدا الاثنين بدء فعاليات منتدى شباب العالم، والذي يعقد تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ويعقد للمرة الأولى في مصر تحت شعار "نحن بحاجة للحوار" بمشاركة وفود من أكثر من 50 دولة.

    القاهرة-سبوتنيك.وتستمر فعاليات المنتدى حتى العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر، وتعقد ضمن فعالياته أكثر من أربعين جلسة، لمناقشة مختلف أنواع القضايا السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، كما يعقد فيه نماذج محاكاة لمجلس الأمن الدولي.

    وقد توافدت الوفود المشاركة في المنتدى منذ أمس الأول السبت على مدينة شرم الشيخ، التي تشهد انعقاد المنتدى، كما شهدت المدينة عشية انطلاق فاعليات المنتدى استعدادات أمنية غير مسبوقة،

    حيث شاركت قوات أمن ضخمة في تأمين مداخل ومخارج المدينة وأماكن عقد الفاعليات والجلسات، كما توجه وزير الداخلية مجدي عبد الغفار مساء أمس لتفقد الإجراءات الأمنية قبيل انطلاق المنتدى.

    ويحظى المنتدى الذي من المقرر أن يشارك فيه ثلاثة آلاف من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومجالات متنوعة، بالإضافة إلى رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية، اهتماما إعلاميا خاصا في أوساط الإعلام المصري.

    انظر أيضا:

    للشباب في سوتشي مهرجان الأمل والمستقبل
    الوفد اللبناني في مهرجان سوتشي العالمي للشباب والطلبة يرفض التطبيع ويواجه مشاركة القوى الإمبريالية والصهيونية
    "سبوتنيك" تستوضح حقيقة ما جرى في مهرجان الشباب العالمي سوتشي 2017
    الكلمات الدلالية:
    دول, مصر, شباب, مؤتمر, أخبار شرم الشيخ, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik