19:00 GMT20 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 23
    تابعنا عبر

    علقت دولة قطر على ما حدث، يوم السبت الماضي، في السعودية من إطلاق صاروخ باليستي من جماعة "أنصار الله" في اليمن، استهدف مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

    وجددت وزارة الخارجية القطرية في بيان لها، رفض أية هجمات مباشرة أو عشوائية ضد المدنيين باعتبارها مخالفة للقانون الإنساني الدولي، داعية كافة الأطراف في اليمن إلى تجنب التصعيد والانخراط في حوار شامل لإنهاء الحرب وإعادة الاستقرار لليمن.

    وأكد البيان على "موقف دولة قطر الثابت والداعم للمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الأمم المتحدة الهادفة لإعادة الاستقرار لليمن".

    وأعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، السبت الماضي، اعتراضه صاروخاً أطلقه جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) باتجاه مطار العاصمة السعودية الرياض، دون وقوع إصابات، بينما أعلنت الجماعة أن الصاروخ دك مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

    انظر أيضا:

    مصر والأردن تدينان إطلاق صاروخ باليستي على مدينة الرياض
    صاروخ باليستي استهدف السعودية وسقط في صعدة
    فرنسا تدين إطلاق جماعة "أنصار الله" صاروخا باليستيا استهدف الرياض
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, مطار الملك خالد الدولي, إطلاق صاروخ بالستي, جماعة أنصار الله, محمد بن سلمان, صاروخ باليستي السعودية, الحوثيين, الملك سلمان, أخبار قطر, أخبار السعودية, الديوان الملكي السعودي, الحكومة القطرية, الحكومة السعودية, الخارجية القطرية, أنصار الله, قطر, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook