Widgets Magazine
23:37 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    محمد علي الحوثي

    "أنصار الله" تهدد باستهداف موانئ ومطارات الدول الخليجية

    © REUTERS / KHALED ABDULLAH
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 70

    هدد المجلس السياسي الأعلى الحاكم في العاصمة اليمنية صنعاء، بضرب مطارات وموانئ السعودية والإمارات، ردا على قرار التحالف العربي بقيادة السعودية، إغلاق المنافذ البحرية والجوية والبرية لليمن.

    وقال المجلس، الذي يمثل كلا من "أنصار الله" وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، في بيان، اليوم الثلاثاء، إن إغلاق كافة الموانئ يعتبر "أقصى درجات النزال بالحرب"، وذلك وفقاً لموقع "المسيرة نت".

    وأضاف البيان، أن الحديث يدور عن حرب "سعودية يمنية صرفة مدعومة من أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ضد شعب اليمن المظلوم"، محذرا ماوصفها "دول العدوان بقيادة السعودية والإمارات من استمرارها في العدوان والحصار وارتكاب المجازر".

    وأعلن المجلس أن على خصومه "أن يكونوا على يقين بأن سلاحنا وقدراتنا اليوم قادرة تماما على إصابتهم في مقتل من حيث لا يشعرون، وأن كل المطارات والموانئ والمنافذ والمناطق ذات الأهمية بالنسبة لهم ستكون هدفا مباشرا للسلاح اليمني المناسب"، وأضاف: "نؤكد أن من حقنا بل من واجبنا الدفاع عن النفس والعرض والأرض والشرف والكرامة".

    انظر أيضا:

    التحالف السعودي يشدد حصاره على اليمن بعد استهداف الرياض بصاروخ باليستي
    إيران تعلق على اتهامات التحالف بشأن صواريخ "أنصار الله" في اليمن
    الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلق من اليمن
    خامنئي: السعودية مسؤولة عن الأزمة في اليمن ومناطق أخرى بالشرق الأوسط
    اليمن: "أنصار الله" يعلنون مقتل وإصابة العشرات من قوات الرئيس هادي
    الكلمات الدلالية:
    المجلس السياسي الأعلى, الموانئ البحرية, أنصار الله, المطارات, قصف, أخبار الإمارات, أخبار السعودية, الحوثيون, الحكومة الإماراتية, الحكومة السعودية, أنصار الله, الإمارات, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik