22:15 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    السعودية... اعتقال الأمراء وكبار رجال الأعمال (69)
    07026
    تابعنا عبر

    علقت الحكومة السعودية، للمرة الأولى، على ما ذكرته بعض التقارير الصحفية عن مقتل الأمير عبد العزيز بن فهد أثناء الحملة الأخيرة لمحاربة الفساد، والتي طالت عددا من الأمراء والوزراء السابقين في السعودية.

    ونفت الحكومة السعودية، متمثلة في وزارة الإعلام، أمس الثلاثاء 7 نوفمبر/تشرين الثاني، هذه الأنباء، مؤكدة أن الأمير عبد العزيز بن فهد، ما زال "على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة"، وذلك وفقاً لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

    وأضافت الصحيفة البريطانية أن هذا البيان يأتي عقب تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تتحدث عن وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد ابن الملك الراحل فهد بن عبد العزيز، في أحد مراكز الاحتجاز، أو مقتله بعد أن قاوم عملية توقيفه.

    وأوقفت السلطات السعودية عدة أمراء ووزراء وعشرات الوزراء السابقين، في وقت متأخر يوم السبت الماضي، بعدما أعلن الملك سلمان عن تشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان.

    الموضوع:
    السعودية... اعتقال الأمراء وكبار رجال الأعمال (69)

    انظر أيضا:

    أمير سعودي يهاجم حاكم أبو ظبي (صور)
    نجل ملك السعودية الراحل يواصل الهجوم العنيف على بن زايد
    نجل العاهل السعودي الراحل يرد على مطالبات حذفه تغريدات تنتقد بن زايد
    أمير سعودي: الملك سلمان ليس مصدرا للسلطات والدستور لا قيمة له
    الكلمات الدلالية:
    الرياض, الأمير عبد العزيز بن فهد, الحكومة السعودية, توقيف أمراء, توقيف وزراء, وفاة, تويتر, أخبار السعودية اليوم, الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولي العهد محمد بن سلمان, توقيف أمراء, وزارة الإعلام السعودية, الأمير عبد العزيز بن فهد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook