Widgets Magazine
05:33 24 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مع الأمير محمد بن سلمان

    وسط توقعات بتخليه عن العرش لنجله...العاهل السعودي يصل المدينة المنورة

    © AP Photo / Hassan Ammar
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    14325

    وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز مساء اليوم إلى المدينة المنورة قادماً من الرياض.

    وحسب وكالة الأنباء السعودية (واس) استقبل الملك لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي — عند باب الطائرة — الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

    وفي ساحة المطار كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين، الأمير فهد بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد ، والأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير فهد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير أحمد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

    وتأتي زيارة الملك سلمان إلى المدينة المنورة بعد حملة الاعتقالات الواسعة التي شهدتها المملكة العربية السعودية التي طالت أمراء ورجال أعمال في إطار الحملة الموجهة ضد الفساد.

    وتوقعت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية أن تكون حملة الاعتقالات الجديدة مرتبطة بتعزيز سلطة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وبالإصلاحات الواسعة النطاق غير المسبوقة التي يقوم بها.

    وقالت الصحيفة إن اعتقال الأمراء جاء تصعيدا للحملة التي أطلقتها القيادة السعودية الجديدة بهدف توطيد سلطة الأمير محمد بن سلمان، في وقت من المتوقع فيه أن يتخلى الملك سلمان بن عبد العزيز عن السلطة قبل نهاية العام الجاري، أو في أوائل العام المقبل، حسب ما نقلته الصحيفة عن مصادر "مطلعة".

    انظر أيضا:

    قرار جديد من السعودية بشأن الأمراء ورجال الأعمال المتهمين بالفساد
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, أخبار السعودية, زيارة الحرم, الملك سلمان في المدينة المنورة, المسجد النبوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik