04:16 17 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في الرياض، السعودية 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017

    الحريري يلتقي الملك سلمان (صور+فيديو)

    © AP Photo / Saudi Press Agency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    ملف استقالة الحريري (2) (68)
    0 21

    نشرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تسجيل فيديو وصوراً للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في الرياض، بعد بعودته من زيارة للمدينة المنورة.

    وأظهرات الصور أن من بين المستقبلين للعاهل السعودي عند سلم الطائرة بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، بالإضافة إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود والأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

    ولا يزال لبنان يعيش أزمة جديدة سببتها الاستقالة المفاجئة للحريري، فيما دعا الرئيس اللبناني ميشال عون المملكة أمس السبت، إلى توضيح الأسباب، التي تحول دون عودة الحريري إلى لبنان.

    وأكدت الرياض أنه لا قيود على تحركات الحريري وأنه قرر الاستقالة لأن "حزب الله"  يتحكم في حكومته الائتلافية، بينما اتهم الحزب على لسان أمينه العام "حسن نصرالله" السعودية باحتجاز الحريري ومنعه من العودة.

    الموضوع:
    ملف استقالة الحريري (2) (68)

    انظر أيضا:

    وزير سعودي يعلق حول موضوع الحريري: قتلتم أباه وتحاولون قتله جسديا
    السعودية تعلق على اتهامها بـ"خطف الحريري"
    أول تحرك مصري رسمي لحل أزمة الحريري
    رئيس لبنان يدعو السعودية توضيح أسباب منع الحريري من العودة لبيروت
    صحيفة: عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, قاعدة الملك سلمان الجوية, أخبار سعد الحريري, استقالة سعد الحريري, سعد الحريري, محمد بن سلمان, لبنان, أخبار الملك سلمان, السعودية, الملك سلمان, أخبار العالم, الأزمة السعودية اللبنانية, الازمة السياسية في لبنان, الحكومة اللبنانية, الحكومة السعودية, تيار المستقبل, حزب الله, سعد الحريري, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik