Widgets Magazine
19:30 20 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    ميشيل عون

    الرئيس اللبناني على "تويتر": سررت بإعلان الحريري عن قرب عودته إلى بيروت

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    ملف استقالة الحريري (2) (68)
    0 10

    رحب الرئيس اللبناني ​ميشال عون​، اليوم الاثنين، 13 نوفمبر/تشرين الثاني، بإعلان ​رئيس الحكومة​ المستقيل ​سعد الحريري​ عن قرب عوددته إلى ​لبنان​.

    وقال عون، في تصريح له عبر صفحته على "تويتر": "سررت بإعلان الحريري عن قرب عودته الى لبنان، وعندها سنطّلع منه على كافة الظروف والمواضيع والهواجس التي تحتاج الى معالجة".

    وكانت وكالة "رويترز"، نقلت عن الرئيس اللبناني ​ميشال عون​، قوله أمام زواره، اليوم الاثنين، إن الحملة "الوطنية والدبلوماسية من أجل جلاء وضع" رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري وعودته من السعودية حققت نتائج إيجابية.

    ونقل الزوار عن عون أن تصريحات الحريري في مقابلة تلفزيونية، أمس الأحد، تظهر أن "التسوية السياسية لا تزال قائمة وأنه حريص على العلاقة السياسية والشخصية مع رئيس الجمهورية"، مؤكداً أن "الحملة لعودة الحريري من السعودية أتت بنتائج إيجابية".

    وقال الحريري، في مقابلة مع تلفزيون المستقبل من منزله في الرياض: "سأعود إلى لبنان قريبا جداً لأقوم بالإجراءات الدستورية اللازمة".

    الموضوع:
    ملف استقالة الحريري (2) (68)

    انظر أيضا:

    أغلب القنوات اللبنانية تقاطع بث مقابلة رئيس الحكومة سعد الحريري
    الحقيقة الكاملة "للرجل الغامض" الذي ظهر أمام سعد الحريري (فيديو)
    الحريري: في تلك الحالة فقط أتراجع عن الاستقالة
    الحريري يوضح حقيقة علاقة السعودية بتوتر الأوضاع في لبنان
    الكلمات الدلالية:
    الحريري تحت الإقامة الجبرية, أخبار استقالة الحريري, الحريري, الرئيس ميشال عون, لبنان, ميشال عون, السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أزمات السعودية, الازمة السياسية في لبنان, الرئاسة اللبنانية, الحكومة اللبنانية, الحكومة السعودية, مجلس النواب اللبناني, حزب الله, الرئيس اللبناني, ميشال عون, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik