23:12 GMT22 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار، نعيم الكعود، في تصريح خاص لمراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم الاثنين 13 نوفمبر/تشرين الثاني، محاصرة عدد قليل من "داعش" الإرهابي في آخر وكر لهم، غربي البلاد.

    وأوضح الكعود، أن عدد عناصر تنظيم "داعش" المتواجدين حتى يوم أمس الأحد، في قضاء راوة أخر معقل لهم في غرب الأنبار، بلغ 40 عنصرا ً لا أكثر، محاصرين من قبل القوات العراقية.

    وأضاف الكعود، أن التحالف الدولي ضد الإرهاب، وجه ضربة نوعية قبل ساعات، أسفرت عن مقتل 17 عنصرا ً من تنظيم "داعش" في قضاء راوة.

    وفي وقت سابق من السبت الماضي، أعلن قائممقام قضاء حديثة، مبروك حميد، في تصريح لمراسلتنا، انهيار تنظيم "داعش" الإرهابي بالكامل، في قضاء راوة.

    أعلن قائد عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات، الفريق قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد، في بيان تلقته مراسلتنا، صباح السبت، 11 نوفمبر، شروع قطعات قيادة عمليات الجزيرة المتمثلة، بالفرقة المشاة السابعة وفرقة المشاة الآلية الثامنة، والحشد العشائري بعملية واسعة لتحرير ناحية الرمانة وقضاء راوة ضمن المرحلة الأولى من عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات، من سيطرة داعش الإرهابي.

    وتقع ناحية الرمانة، شمال نهر الفرات، وهي تابعة لقضاء القائم الذي حررته القوات العراقية بالكامل، في الثالث من الشهر الجاري، في غرب الأنبار المحافظة التي تشكل وحدها ثلث مساحة البلاد غربا.

    ويعتبر قضاء راوة الصحراوي الذي يربط محافظات الأنبار، وصلاح الدين، ونينوى، ببعض، أخر معقل لتنظيم "داعش" الإرهابي، في البلاد.

     

    انظر أيضا:

    القوات العراقية تحرر ناحية الرمانة وتصل إلى الحدود السورية
    "داعش" ينهار بالكامل أمام تقدم القوات العراقية في غرب البلاد
    العبادي: وجهنا القوات العراقية بضرب "داعش" داخل سوريا
    حقيقة توجه القوات العراقية لدخول الأراضي السورية
    الكلمات الدلالية:
    العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook