16:33 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أمر وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بسرعة التحقيق مع إثنين من الدفاع المدني، بعد ظهورهم في مقطع فيديو، تبين خلاله عدم تعاملهم بمهنية مع حالة احتجاز تعرض لها مواطن في جدة اليوم.

    ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، اعتذر ‏‫‏مدني جدة عما ورد في أحد المقاطع التي أظهرت عدم سرعة التفاعل من اثنين من منسوبيها في التعامل مع إحدى حالات الاحتجاز.

    وقال الدفاع المدني السعودي، "إنها تصرفات فردية غير مقبولة ولا تمثل ما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات وأعمال إنسانية كبيرة في إنقاذ المحتجزين، وسيتم محاسبتهما بموجب النظام".

    وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، رأس أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، اليوم، اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسة، بحضور عدد من المسؤولين.

    ​وأكد على أهمية تكثيف الجهود خلال موسم الأمطار وأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد وفق الخطط الموضوعة لكل إدارة بما يضمن سلاسة الاتصال والتنسيق الجيد بين الإدارات بما يكفل تحقيق السلامة للجميع.

    انظر أيضا:

    رسالة الملك سلمان إلى وزير الداخلية السعودي بعد انتهاء موسم الحج
    أول تعليق من وزير الداخلية السعودي على قيادة المرأة للسيارة
    الكلمات الدلالية:
    جدة, وزير الداخلية السعودي, الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف, أخبار السعودية اليوم, غرق, الدفاع المدني, أخبار, أمطار, سيول, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook