13:27 GMT12 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أدانت السفارة البريطانية في القاهرة هجوم العريش الذي أدى إلى سقوط أكثر من 200 قتيل وعشرات المصابين.

    أعلنت السفارة البريطانية تنكيس أعلام المملكة المتحدة في القاهرة والإسكندرية تضامنا مع مصر عقب هجوم العريش، وأكدت أنها تقف جنبا إلى جنب مع المصريين في الحداد الوطني على شهداء العريش.

    وكتب السفير البريطاني في القاهرة جون كاسين، على "تويتر": "أشعر بالاشمئزاز جراء الهجوم الغاشم الذي أسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى المصريين في سيناء اليوم".

    وتابع: "بالنيابة عن المملكة المتحدة، أتقدم بالتعازي العميقة إلى أسر الضحايا والمصابين الذين سقطوا في الهجمات على المصلين في المساجد والكنائس"، مشيرا إلى أن مثل تلك الهجمات تعزز عزمنا  للوقوف معا وهزيمة الإرهاب والكراهية".

    وأكدت النيابة العامة المصرية أن حادث تفجير مسجد شمالي سيناء الذي وقع، اليوم الجمعة 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، أسفر عن 235 قتيلا وعشرات الجرحى، بحسب التلفزيون الرسمي المصري.

    انظر أيضا:

    رسالة ولي العهد السعودي للسيسي بعد هجوم العريش
    ترامب عن هجوم العريش: يجب هزيمة الإرهاب عسكريا
    أول تعليق للسفارة الأمريكية على هجوم العريش
    الإسعاف المصرية: أخلينا مصابي هجوم العريش رغم استهداف الإرهابيين سيارتنا
    الكلمات الدلالية:
    ضحايا هجوم العريش, أسر الضحايا, الضحايا, المساجد والكنائس, الهجوم الغاشم, السفير البريطاني, تنكيس الأعلام البريطانية, التلفزيون الرسمي المصري, تفجير مسجد الروضة, النيابة العامة المصرية, تفجير العريش, الإرهاب, هجوم العريش, السفارة البريطانية, جون كاسين, العريش, سيناء, بريطانيا, القاهرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook