02:31 GMT03 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    رفعت وزارة الداخلية المصرية حالة الاستنفار الأمني إلى الدرجة القصوى في جميع محافظات الجمهورية، إثر سقوط 305 قتيلا في الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في بئر العبد بشمال سيناء ظهر أمس الجمعة.

    ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن مصادر أمنية مصرية إنه تم تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط دور العبادة والمنشآت الهامة والحيوية وأقسام الشرطة ومديريات الأمن وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى مقار الوزارات والهيئات الدبلوماسية، وصدور تعليمات لقوات الأمن بالتعامل بحسم مع أي محاولة للخروج عن القانون.

    وفي إطار رفع حالة الاستنفار، دفعت مديريات الأمن والإدارة العامة للمرور بخدمات مكثفة على الطرق السريعة ومداخل ومخارج المدن، وكذلك العمل على توسيع عمليات التمشيط بكافة المناطق وتدعيم الأكمنة الأمنية من حيث عدد الأفراد والمعدات الحديثة.

    ووجه اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، جميع القيادات الأمنية بالمرور على الخدمات، والاستمرار في شن الحملات على الأوكار الإرهابية والإجرامية، لتوجيه ضربات استباقية، وإفساد أي مخططات تهدف إلي زعزة استقرار البلاد.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...كنائس مصرية تتضامن مع ضحايا هجوم مسجد الروضة
    أردوغان يتحدث عن قمة سوتشي وهجوم مسجد "الروضة" في مصر
    تقرير... نجوم الكرة العالمية يعزون مصر في ضحايا تفجير مسجد الروضة بسيناء
    صورة.... غوغل يتضامن مع ضحايا تفجير مسجد الروضة في سيناء
    النيابة العامة المصرية: ارتفاع عدد ضحايا هجوم مسجد "الروضة" بالعريش إلى 305
    السيسي يوجه بإنشاء نصب تذكاري لضحايا هجوم مسجد الروضة
    الأردن تنكس علمها حدادا على ضحايا هجوم مسجد الروضة
    الكلمات الدلالية:
    مصر, سيناء, بئر العبد, وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار, الشرطة المصرية, عملية مسجد الروضة الإرهابية, عبوات ناسفة, ضحايا, قتلى, دور العبادة, حالة استنفار قصوى
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook