22:00 GMT10 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    9173
    تابعنا عبر

    كشف قيادي في الحشد الشعبي العراقي، اليوم السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني، عن مفاجاة بخصوص زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي.

    وقال جبار المعموري، في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن البغدادي بحوزة القوات الأمريكية، لافتًا إلى أنها "لن تقتله إلا إذا اضطرت لذلك لتحقيق هدف ما أو أنه لم يعد له فائدة، لكن عملية قتله ستتم وفق تمثيلية هوليودية بإخراج مميز لدفع العالم لتصديق الرواية الأمريكية". 

    وقال المعموري إن "العالم متفق على أن جميع التنظيمات المتطرفة التي برزت خلال العقود الماضية والتي ادّعت زورا الإسلام كان للمخابرات الأمريكية، دور فعال في خلقها وللأسف بتمويل من بعض الدول العربية".

    واضاف المعموري، أن "داعش حقق لأمريكا ذريعة العودة إلى العراق تحت حجة محاربة الإرهاب وكان تأمل أن تحقق المزيد لكنها فشلت بعدما أسهمت فتوى المرجعية الدينية في تشكيل الحشد الشعبي الذي قلب موازين المعركة وانهى بدماء شهدائه مخططا كبيرا كان يرسم على ارض الرافدين".

    انظر أيضا:

    التحالف الدولي: ليس لدينا معلومات يمكن إعلانها عن مكان البغدادي
    التحالف الدولي يعتبر أن البغدادي لا يزال على قيد الحياة
    تلغراف: البغدادي يستعد لهجمات إرهابية في بريطانيا ودول أوربية
    البغدادي حي "لأسباب شرعية"... تفاصيل مثيرة عن مصير فلول دواعش الموصل
    بيسكوف: لا معلومات أكيدة عن مصير البغدادي ويجري التحقق من المعلومات الواردة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تنظيم داعش, زعيم تنظيم داعش, مقتل أبو بكر البغدادي, أخبار العراق, قوات عسكرية, القبض على أبو بكر البغدادي, قوات الحشد الشعبي, المخابرات الأمريكية, جبار المعموري, أبو بكر البغدادي, الولايات المتحدة, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook