22:45 GMT28 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    دعا زعيم جماعة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الشعب اليمني للتحضير والاستعداد لمواجهة ماوصفه "التصعيد السعودي المقبل"، سائلاً الله أن ينصر الشعب اليمني في هذه المواجهة.

    وقال الحوثي، في محاضرة بمناسبة المولد النبوي الشريف، نقلتها قناة المسيرة، إن "السعوديين يسعون للانتقام من فشلهم وهزيمتهم المدوية في الساحات السورية والعراقية بتصعيد عدوانهم علينا في اليمن"، مباركاً انتصارات سوريا والعراق على تنظيم "داعش الإرهابي".

    وتعليقاً الحادث الإرهابي على مسجد الروضة في محافظة سيناء المصرية قال الحوثي:"نعتبرها عدواناً أمريكياً صهيونياً على مصر".

    من جهة أخرى، اتهم زعيم جماعة أنصارالله، حكومة صنعاء بالتقصير وكشف عن مراجعات على أعلى مستوى بشأنها، وكشف أن جماعته وشريكها حزب المؤتمر الذين شكلا الحكومة يقومان بمراجعة كبيرة.

    وقال الحوثي: "الأداء الحكومي قاصر ومقصر، وهناك مراجعة على أعلى المستويات لدى المكونين أنصار الله والمؤتمر، وسيكون له نتائجه في الأيام القادمة".

    انظر أيضا:

    السعودية ترصد مكافآت تزيد عن 300 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن عبد الملك الحوثي ورجاله
    الحوثي يرحب بالجهود الروسية لوقف الحرب في اليمن
    الحوثي يكشف عن تهديده قبل سنوات للسكوت عن الأوضاع في اليمن
    الإمارات ترد بقوة على تهديدات الحوثي بضربها بالصواريخ
    تفاصيل أول محادثات بين علي عبد الله صالح وعبد الملك الحوثي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, اليمن, السعودية, الحوثيين, أنصار الله, عبد الملك الحوثي, أنصار الله, حزب المؤتمر الشعبي, الحكومة السعودية, الحكومة اليمنية, عبدالملك الحوثي, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook