11:40 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأحد 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، تحذيرا هاما للمواطنين والمقيمين، مؤكدة على أنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية ضد المخالفين.

    الداخلية السعودية حذرت من نشر مقاطع مرئية أو صوتية غير صحيحة، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية ضد كل من يسهم في نشر مقاطع مرئية أو صوتية تحمل معلومات وشكاوى غير صحيحة.

    وأعلنت الداخلية في بيان، نقلته صحيفة "الشرق الأوسط"، أنه "بناء على ما لوحظ في الآونة الأخيرة من انتشار مقاطع مرئية في وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بشكاوى أو إعلان حالات تظلم ضد وكالة الأحوال المدنية، وما أكدته نتائج متابعتها إداريا من عدم مصداقية غالبيتها".
    وتابع البيان "فإن وزارة الداخلية إذ تؤكد حرصها على تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين عبر قطاعاتها كافة وتسهيل جميع الإجراءات اللازمة في سبيل ذلك، وأن مكاتبها في جميع أنحاء المملكة مفتوحة لاستقبال المراجعين والنظر في معاملاتهم وفق الأنظمة واللوائح، واستعدادها لتلقي الشكاوى عبر مركز الاستقبال والتواصل الالكتروني على البريد الالكتروني، فإنها في الوقت ذاته تحذر من أنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية ضد كل من يسهم في نشر مقاطع مرئيّة أو صوتية تحمل معلومات وشكاوى غير صحيحة، وتأمل من الجميع تحري الدقة والصدق في كل ما ينشر".

     

    انظر أيضا:

    زلزال جديد يعصف بـ82 ألف شخص في السعودية
    الأمطار تسبب وفاة أسرة كاملة في السعودية
    السعودية تهدر 19 مليون دولار يوميا تحت هذا البند
    "الوصايا العشر"...خبير إسرائيلي يحدد شروط السلام مع السعودية
    السلطات السعودية تحجز على أموال ناصر القصبي
    الكلمات الدلالية:
    مقاطع مرئيّة أو صوتية, تحذير الداخلية السعودية, أخبار السعودية, الشرطة السعودية, وزارة الداخلية السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook