19:58 25 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    كاميرات المراقبة

    الرياض...الكاميرات تكشف أول خيط في حادث اعتداء على مدير مدرسة ابتدائية

    © flickr.com / Jonathan McIntosh
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    ساهمت الكاميرات الخارجية لمنزل أحد المواطنين القاطنين جوار المدرسة التي تعرض مديرها لاعتداء بالتعرف على بعض الأشخاص الذي شاركوا في العملية.

    ذكرت "الحياة" السعودية أن المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد الوهيبي، خصص "حارسي"  أمن للابتدائية التي تعرض قائدها (مديرها) لاعتداء الأحد الماضي من قبل 9  أشخاص ملثمين، نقل على إثرها إلى مستشفى "الملك عبد العزيز" في الحرس الوطني.

    جاء ذلك بعد أن زار مدير تعليم الرياض قائد مدرسة "طلحة بن مصرف" الابتدائية في حي النهضة شرقي الرياض في منزله أول من أمس (الإثنين) للاطمئنان على صحته، فيما أشاد تربويون بموقف الوهيبي بمطالبته بحماية وحفظ هيبة المؤسسة التعليمية والجهات التابعة لها، وتواصله مع إمارة المنطقة والجهات الأمنية لضبط الجناة، بحسب "الحياة".

    ونقلت "الحياة" أن الأشخاص المجهولين الذين اعتدوا على قائد المدرسة كانوا يستقلون مركبتين من نوع "أكنست" و"لانسر"، إحداهما من غير لوحات، وتم التعرف على بعضهم من خلال الكاميرات الخارجية لمنزل أحد المواطنين القاطنين جوار المدرسة، إذ استمرت عملية الاعتداء على قائد المدرسة 40 ثانية، ومن ثم لاذوا بالفرار، فيما تشير معلومات إلى التوصل إلى أول "خيط" من خيوط الاعتداء، إذ تم التعرف على أربعة منهم وهم من العرب الوافدين.

    انظر أيضا:

    تفاصيل ضريبة "القيمة المضافة" المثيرة للجدل في السعودية (فيديو)
    بعد الأمير متعب...الإفراج عن رئيس المراسم الملكية السابق في السعودية
    صوت واحد يقتل حلم المرأة السعودية تحت قبة مجلس الشورى
    السعودية تطلق خدمة لحضور الجلسات القضائية إلكترونيا
    الكلمات الدلالية:
    المجتمع السعودي, أخبار السعودية, اعتداء على مدير مدرسة في الرياض, الحكومة السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik