Widgets Magazine
08:34 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الحوثيين

    المتحدث باسم "أنصار الله": صالح قاد انقلابا على الدولة والشراكة مثل هادي

    © REUTERS / Khaled Abdullah
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    قال المتحدث باسم حركة "أنصار الله" محمد عبد السلام، اليوم السبت، 2 ديمسبر/كانون الأول، إن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح قام بقيادة "انقلاب على الدولة والشراكة" مثل الرئيس عبد ربه منصور هادي.

    ودعا عبد السلام، في تصريح لقناة "المسيرة"، "الشعب اليمني إلى مواجهة الانقلاب المدعوم من العدوان""، مؤكداً أن تحميل المشكلة نحو الداخل وربطها بثلاث سنوات على لسان زعيم المؤتمر علي عبد الله صالح ونسيان العدوان كشف الخداع.

    وأكد الناطق باسم أنصار الله، أن ما جاء في كلام صالح انقلاب على التحالف والشراكة، مشدداً على أن ما حصل اليوم انكشاف لخداع دعاة الوقوف بوجه العدوان، وما قدمه زعيم المؤتمر دليل على ذلك.

    وأشار إلى أن كثير من قيادات حزب المؤتمر الشعبي لا يقبلون أن يكون المؤتمر متناغما مع العدوان كما هو حال عبدربه منصور هادي، موضحاً أن القوى الأمنية بالتعاون مع المواطنين حسمت كثيرا من محاولات إثارة الفوضى وردعت المعتدين.

    انظر أيضا:

    السفير السعودي لدى اليمن: صنعاء تنتفض ضد الميليشيات الإيرانية
    اليمن...انفجار المواجهات بين جماعة "أنصار الله" وقوات علي عبدالله صالح
    مصدر ميداني يوضح المناطق التي سيطرت عليها قوات صالح في صنعاء
    قوات صالح تحاصر مطار صنعاء واشتباكات عنيفه مع "أنصار الله"
    مصدر من صنعاء: قوات صالح تسيطر بالكامل على النصف الجنوبي للعاصمة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليمن, اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, محمد عبد السلام, علي عبد الله صالح, عبد الملك الحوثي, حزب المؤتمر الشعبي العام, الخلاف بين الحوثيين وحزب المؤتمر, الحوثيين, أنصار الله, التحالف العربي بقيادة السعودية, الحكومة اليمنية, حزب المؤتمر الشعبي, أنصار الله, الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله محمد عبد السلام, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik