21:53 GMT26 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 710
    تابعنا عبر

    يلقي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الأربعاء المقبل 6 ديسمبر/كانون الأول، خطابا ملكيا.

    وقال مجلس الشورى السعودي، إن الملك سلمان بن عبدالعزيز، سيفتتح الأربعاء المقبل، أعمال السنة الأولى من الدورة السابعة للمجلس، ويلقي خطاباً يتضمن سياسة المملكة الداخلية والخارجية، معرباً عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على دعمه واهتمامه بمجلس الشورى ومتابعته لأعماله وأدائه.

    وسيتحدث الملك سلمان عن الأوضاع والمستجدات على الساحتين المحلية والدولية، وسياسة المملكة تجاهها، وكيفية التعامل معها، وخطط الدولة نحو مسيرة التنمية في مختلف المجالات، كما يتطرق الخطاب الملكي، إلى الإصلاحات الشاملة، وحرص السعودية على خدمة الحرمين الشريفين، وتقديم التسهيلات والخدمات للحجاج والمعتمرين.

    كما يسلط الملك سلمان، الضوء على كثير من الملفات الشائكة بالمنطقة، خصوصاً الأزمة في اليمن وسوريا، بالإضافة إلى ما آلت إليه الأوضاع في العراق ولبنان وسائر البلدان العربية والإسلامية.

    انظر أيضا:

    أمر ملكي جديد من الملك سلمان
    توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي
    الملك سلمان وولي العهد يبعثان برسالة إلى رئيس هذه الدولة العربية
    مجلس الوزراء السعودي يشيد بقرار الملك سلمان الخاص بلجنة مكافحة الفساد
    شاهد ماذا قال الملك سلمان بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية من موسكو
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, أمر ملكي, أوامر ملكية, مجلس الشورى السعودي, مجلس الشورى, أخبار الملك سلمان, السعودية, الملك سلمان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الملك سلمان يحارب الفساد, السعودية ليست مرتعا للمفسدين, مجلس الشورى السعودي, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook