09:00 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رسالة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتعزيزها.

    ونقل الرسالة الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لأمير قطر، الذي سلمها خلال لقائه في موسكو ميخائيل بوغدانوف الممثل الخاص للرئيس الروسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونائب وزير الخارجية في روسيا، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء القطرية "قنا".

    وقالت الوكالة القطرية، إن الوزير القطري للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي بحث مع سفير روسيا لدى الدوحة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها وتعزيز آفاق التعاون بين البلدين، مؤكدة أن العلاقات القطرية الروسية شهدت في الأشهر القليلة الماضية تطوراً ملفتاً على الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية.

    انظر أيضا:

    روسيا: إمكانية تنظيم بعثات تجارية إلى قطر ودول في الخليج والشرق الأوسط
    قطر تشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي في روسيا غدا
    قطر قد تشتري "إس-400" من روسيا لأسباب...وهي
    السفير الروسي في قطر: روسيا ليست وسيطا في تسوية الوضع حول قطر
    روسيا تعرض التوسط لحل أزمة قطر
    الكلمات الدلالية:
    تميم بن حمد آل ثاني, فلاديمير بوتين, جاسم بن حمد آل ثاني, تميم بن حمد آل ثاني, ميخائيل بوغدانوف, فلاديمير بوتين, أمير قطر, العلاقات الروسية القطرية, رسالة, أخبار روسيا, أخبار قطر, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الديوان الملكي القطري, الحكومة القطرية, الكرملين, الحكومة الروسية, الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني, ميخائيل بوغدانوف, قطر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook