00:32 17 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    الجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين

    أنصار الله تكشف حقيقة الوساطة العمانية بشأن أحداث صنعاء

    © AP Photo / Hani Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40

    علقت جماعة أنصار الله، اليوم الأحد، 3 ديسمبر/ كانون الأول، على ما تداولته الوسائل الإعلام عن وجود وساطة من سلطنة عمان بشأن ما يجري في العاصمة اليمنية صنعاء.

    ونفى الناطق باسم أنصار الله محمد عبد السلام، هذه الأنباء، وقال عبر حسابه على "تويتر"، ونقلته قناة المسيرة: "لا صحة لهذا الخبر ولم نبلغ بأي وساطة من طرف الإخوة العمانيين بخصوص ما يجري في صنعاء من فتنة أشعلتها ميليشيات الخيانة".

    وكانت قناة الميادين أعلنت، في وقت سابق، عن وجود وساطة من سلطنة عمان لاحتواء التوتر في صنعاء بين أنصار الله وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

    ونقلت القناة، عن مصادر، إن الوساطة تشمل تأمين خروج آمن للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بالإضافة إلى تهدئة جماعة أنصارالله، ولم تورد القناة أي تفاصيل إضافية عن الوساطة، فيما لم تعلن مسقط مايؤكد هذه الأنباء.

    انظر أيضا:

    اليمن: قيادي في "المؤتمر" ينفي صدور بيان يدعو للحوار مع "أنصار الله"
    الدوحة تنفي التصريحات المتعلقة بالوساطة القطرية في اليمن
    "أنصار الله" تحتجز 40 صحفياً وإداريا بقناة اليمن اليوم المحسوبة على صالح
    اليمن: من انتصر في معركة فك التحالف والسيطرة على صنعاء؟
    الكلمات الدلالية:
    وساطة عمانية, محمد عبد السلام, حزب المؤتمر الشعبي العام, الخلاف بين الحوثيين وحزب المؤتمر, أنصار الله, الحوثيين, أخبار سلطنة عمان, سلطنة عمان, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, حكومة سلطنة عمان, حزب المؤتمر الشعبي, الحكومة اليمنية, أنصار الله, الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله محمد عبد السلام, سلطنة عمان, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik