Widgets Magazine
22:11 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الرئيس السابق علي عبدالله صالح في صنعاء، اليمن 27 فبراير / شباط 2013

    أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية

    © REUTERS / Khaled Abdullah
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (71)
    0 62
    تابعنا عبر

    قال الناطق الرسمي باسم جماعة أنصار الله محمد عبد السلام، إن الإمارات أوصلت ماوصفته "زعيم ميليشيا الخيانة" إلى هذه النهاية المخزية.

    وأوضح عبد السلام، اليوم الاثنين، 4 ديمسبر/كانون الأول، أن "زعيم المليشيات وعناصره ارتكبوا جريمة كبيرة باستهداف مؤسسات الدولة وساهموا في مؤامرة خطيرة مع العدوان"، مؤكداً أن "أكثر من 50 غارة ساند بها العدوان مليشيا الخيانة وأدواته على الأرض".

    وأضاف الناطق باسم أنصار الله، في تصريحات لقناة المسيرة، أن الجماعة لا مشكلة لديها مع حزب المؤتمر العام الذي كان يرأسه علي عبد الله صالح، وأن مشكلتهم كانت مع من وصفهم "بالخونة".

    وقال إن "لا مشكلة مع الأخوة في المؤتمر الشعبي العام، المشكلة مع الخونة الذين تماهوا مع العدوان"، مضيفاً "مؤتمر الشعبي العام شريكنا في المجلس السياسي وفي مواجهة العدوان، وتعزيز التعاون مطلوب بشكل أكبر".

    وأضاف "بفضل الله وتوفيقه سقطت أكبر مؤامرة أراد لها العدوان أن تطول وتتحول إلى حرب أهلية"، مؤكداً أن القوى الوطنية أدركت بشكل مبكر حجم المؤامرة لاستهداف الجبهة الداخلية وساهمت في إجهاضها.

    الموضوع:
    مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (71)

    انظر أيضا:

    "المؤتمر": أسر خالد نجل علي عبد الله صالح بعد إصابته
    عقب مقتل صالح...الأمم المتحدة تحذر من "جرائم حرب" في اليمن
    "حزب المؤتمر الشعبي" يؤكد مقتل زعيمه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح
    آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله (صورة)
    الكلمات الدلالية:
    أحداث صنعاء, أخبار اليمن, محمد عبد السلام, الخلاف بين الحوثيين وحزب المؤتمر, الحوثيين, أنصار الله, اغتيال علي عبدالله صالح, أخبار مقتل صالح, مقتل علي عبدالله صالح, مقتل صالح, الحكومة اليمنية, حزب المؤتمر الشعبي العام, أنصار الله, الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله محمد عبد السلام, صنعاء, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik