08:48 GMT19 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت ممثلة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في صنعاء، سمية بلطيفة، أن وتيرة الضربات الجوية على العاصمة اليمنية صنعاء ازدادت، الليلة الماضية، بغض النظر عن دعوة الأمم المتحدة لهدنة إنسانية.

    موسكو — سبوتنيك.

    وقالت بلطيفة: "أمس وصباح اليوم نراقب ضربات جوية، والوضع لا يزال صعباً، السكان خائفون ولا يخرجون من منازلهم والمحلات مغلقة".

    وكانت منظمة الأمم المتحدة أعلنت، أمس الاثنين، تعليق حركة القوافل الإنسانية داخل صنعاء، نتيجة للتطورات الأخيرة، بما في ذلك الرحلات الجوية من العاصمة وإليها.

    ونقلت وكالة "رويترز" عن المنظمة أن "القتال مشتد في صنعاء حول المنطقة الدبلوماسية قرب مجمع الأمم المتحدة، ومقار وكالات الإغاثة الأخرى"، مضيفة أن "الطرق مغلقة والدبابات منتشرة في شوارع عديدة والضربات الجوية مكثفة".

    انظر أيضا:

    الأمم المتحدة: قتال ضار في صنعاء حول المنطقة الدبلوماسية
    دبابات "أنصار الله" تنتشر على طريق مطار صنعاء
    "أنصار الله" تعلن السيطرة على المقرات التابعة لحزب المؤتمر في صنعاء والمحافظات
    التحالف العربي يدعو المدنيين لإخلاء أماكنهم القريبة من مواقع "أنصار الله" في صنعاء
    إيران تنفي احتراق مبنى سفارتها في صنعاء
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الصراع اليمني, أخبار الأمن في اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, اليمن, حزب المؤتمر الشعبي العام, صنعاء, أخبار الحرب في اليمن, أنصار الله, الضربات الجوية, الأمم المتحدة, الحوثيين, الصليب الأحمر, التحالف العربي بقيادة السعودية, جماعة أنصار الله الحوثي, حزب المؤتمر الشعبي, الحكومة اليمنية, الأمم المتحدة, سمية بلطيفة, صنعاء, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook