Widgets Magazine
15:29 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الملك سلمان

    السعودية تكشف عن مصير الأموال المصادرة من الأمراء المحتجزين

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشفت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن مصير الأموال المصادرة من الأمراء المحتجزين ضمن الحملة ضد الفساد.

    أعلن وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد بن عبد الله القصبي، أن المملكة أتمت احتجازات الحملة ضد الفساد، وتتوجه لاستغلال مليارات الدولارات المصادَرة في مشروعات التنمية الاقتصادية، وذلك وفقاً لـ"رويترز".

    وأوضح ماجد بن عبد الله القصبي، أن "هذه الأموال ستستخدم في مشاريع الإسكان، وتلبية احتياجات المواطنين، لأنه مال الشعب"، مضيفاً "لن تستخدم في أية أمور أخرى إلا مشروعات التنمية".

    وأجاب الوزير السعودي، حين سئل عما إذا كانت السلطات قد توقفت عن احتجاز أعداد كبيرة من كبار المسؤولين ورجال الأعمال، قال: "حسب معلوماتي هذا هو الوضع، ولكن بكل الأحوال لن تسكت الحكومة حين ترى حالة فساد، وستتحرك بالتأكيد".

    واحتجز عشرات الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال الشهر الماضي وجرى استجواب نحو 200 شخص، وتجميد أكثر من ألفي حساب مصرفي ضمن حملة ضد الفساد قادها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

    انظر أيضا:

    طلب غريب من الأمراء المحتجزين في السعودية
    خبير سعودي يكشف مصير الأمراء الموقوفين
    "توقيف الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق
    كواليس غرف تحقيقات "الريتز كارلتون"...بن سلمان يساوم الأمراء
    قرار جديد من السعودية بشأن الأمراء الموقوفين
    الكلمات الدلالية:
    وزير التجارة والاستثمار السعودي, أموال المحتجزين في السعودية, ماجد بن عبد الله القصبي, أمراء الفساد, أمراء الريتز كارلتون, أخبار حملة الفساد في السعودية, أمراء السعودية, اللجنة العليا لمكافحة الفساد بالسعودية, الملك يكافح الفساد, الفساد في السعودية, توقيف أمراء, الديوان الملكي السعودي, الحكومة السعودية, ماجد بن عبد الله القصبي, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik